المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شربين يحول تأخره بهدف لفوز غال على شباب كوم حماده 1/2

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 09:56 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق شربين فوزا غاليا ومثيرا على فريق كوم حمادة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب شربين فى إطار الجولة الثالثة من دورى القسم الثانى للمجموعة الثالثة.

بتلك النتيجة حصل فريق شربين على أول ثلاث نقاط بينما ظل رصيد كوم حمادة بدون رصيد.

و بادر فريق كوم حمادة بتسجل هدفا للاعب مصطفي عبدة "كشرى" في نهاية الشوط الأول عقب احتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع من كرة رأسية، سددها على يمين أحمد شوقي حارس مرمى شربين في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع.

و تعادل فريق شربين في الدقيقه 30 من الشوط الثانى من هدف سجله محمد ناجى الشهير بـ"جدو".

وعقب احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لعرقلة خالد رسلان الظهير الأيمن لشربين، تمكن فريق شربين من تسجيل هدف التعادل، حيث سدد جدو الكرة من على حدود منطقه الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى كوم حمادة،  ترتد مرة أخرى لجدو الذى صوبها برأسه في الزاوية البعيدة غلى يمين حارس مرمى كوم حمادة .

و في الدقيقه 38 من الشوط الثانى سجل مراد رجب الهدف الثانى لشربين من كرة عرضية أرضية استقرت في منتصف مرمى كوم حمادة .

و توالت الفرص الضائعة لفريق شربين وأهدر محمد صادق هدفا مؤكدا من كرة رأسيه مرت فوق العارضة و أخرى رأسية للافريقي بابا بكر لاعب الوسط في الدقيقة 25 من الشوط الأول لكن حارس مرمى كوم حمادة تصدى لها لتتحول إلى ركلة ركنية.

و كان المشرف على الكرة أشرف خطاب قد حاول احتواء أزمة نشبت قبل المباراة لرفض الجهات الأمنية المخصصة لتأمين المباراة دخول الجمهور على الرغم من قراراتحاد الكرة بالموافقة على حضور 150 فردا من كلا الطرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads