المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز سمنود وطوخ وعرب الرمل وسقوط بنها في القسم الثالث

السبت 27/أكتوبر/2018 - 08:27 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة الثانية عشر بالمجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم عن فوز فريق سمنود على نظيره ميت خاقان بنتيجة 3/4 ليرفع فريق سمنود رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد ميت خاقان عند 12 نقطة في المركز التاسع .

كما فاز فريق شباب طوخ على فريق سرس الليان بهدفين دون رد سجلهما إسلام شحتة ومحمود بحيري ليرفع طوخ رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد سرس الليان عند 19 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة صيد المحلة مع بطا ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع ويصل رصيد بطا إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

وفازعرب الرمل على فريق بنها بهدف نظيف سجله اللاعب نادر السيد ليرفع عرب الرمل رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد بنها عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة زفتي مع نجوم السادات ليرفع زفتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادى عشر ويصل رصيد نجوم السادات إلى 5 نقاط مستمرا في المركز الأخير.

وحقق فريق عثماسون الفوز على فريق غزل شبين بهدفين مقابل هدف ليرفع عثماسون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد غزل شبين عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتختتم تلك الجولة غدا الأحد بلقاء سبورتنج كاسل قبل الأخير برصيد 9 نقاط ومالية كفر الزيات المتصدر برصيد 24 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads