المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضائح جون كينيدي الجنسية.. كيف شجعه والده على الذهاب لبيوت الدعارة

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 12:01 م
شيماء اليوسف
طباعة
يروى بيل ولتون  أحد أصدقاء جون كينيدي أن الرئيس الأمريكي الأسبق كان يبرر مغامراته النسائية بأن أمه كانت مشغولة عنه تماما فهي على حد تعبيره أما في بيت أزياء باريسي أو راكعة على ركبتيها في إحدى الكنائس إنها لن تكن موجودة قط حين يحتاج إليها لم تضمه إلى صدرها ذات يوم قط. 
علاقات جون كنيدي الشاذة 
جون كنيدي
جون كنيدي
كان جون يصف الحياة في بيت أبيه أثناء فترة صباه بأنها كانت أشبه بمؤسسة ويقول الكاتب الصحفي ميشيل جون سوليفان أن جون كنيدي أقدم على أول علاقة جنسية في بيت للدعارة وكان ذلك بتشجيع أبيه. 

اكتسب جون كينيدي في سن الدراسة الجامعية شهرة واسعة بعد أن ضبط مرات كثيرة مع زميلات له في حجرة نومه وإنه لم يعرف عنه وجود صديقة واحدة له بل كان يعتز بصديقاته الكثيرة لفتيات كثيرة. 

مجلس الشيوخ الأمريكي وعلاقته بجون كينيدي
جون كنيدي
جون كنيدي
نسب بعض الصحفيين إلى جون كينيدي أنه من عائلة يعتبر رجلها كل النساء أشبه بالمحظيات فهم يتبادلون فيما بينهم مثل بطاقات البيسبول، أما عضو مجلس الشيوخ الأمريكي جورج سماذرز الذي أقام لسنوات مع جون كنيدي في شقة واحدة فقد أكد أنه لم تكن هناك امرأة واحدة خارج الحدود بالنسبة لجاك ولا أي امرأة. 

كان جون كنيدي لم يتحرج في مغازلة الممثلة مارلين ديتريش حيث كانت تكبره بسنوات كثيرة بما يكفي لأن تصبح أمه لكنه دعاها إلى البيت الأبيض وحاول مغازلتها فلما هددته بأدب سألها: هل أقامت علاقة جنسية مع أبيه؟ وأردف بسرعة ذلك ما زعمه أبي. 

جون كنيدي وحياته الرومانسية 
جون كنيدي
جون كنيدي
أكد أصدقاء جون كينيدي أنه كان يرفض العلاقة الرومانسية تماما فلا مجال للطبيعة أو لجمال القمر أو التمشي على شاطئ البحر وغير ذلك مما يفضله هواة الرومانسية من المحبين لكنه كان يطارد الفتيات بدوافع حسية خالصة لا وقت لديه حتى لمجرد التعرف إلى فكر الفتاة أو ظروفها الشخصية وما تعانيه وكما قال أحد أصدقائه فإنه كان مشغولا بتسجيل أكبر عدد من النقاط الجنسية. 

كانت جاكلين بوفييه مصورة صحفية لجريدة "لوك" عندما التقت للمرة الأولى بالسياسي الشاب جون كينيدي كان قد بدأ ينظر إلى الفتيات بعيني من يطلب الزواج ووجد في الفتاة زوجة مناسبة مع أنها بدأت له أشبه بصبي لا يشغله الجنس كثيرا وفي المقابل استهوى جون فتاته وجدت فيه زوجا مناسبا. 

انتقام النساء من جون كينيدي 
جون كنيدي
جون كنيدي
يقول ديفيد هيمان بوايت مؤلف كتاب "امرأة تدعى جاكي" لعل الرغبة في الانتصار على جون، فكان كينيدي بالنسبة لجاكي كان دافعها الأول هو المال ثم التحدي، كانت لدي جاكي تجربة ضئيلة في التعامل مع الحب بحيث يصعب التعرف إلى ما تتوقعه ربما اطمأنت إلى أن جون ليس صفقة سيئة. 

ذلك لأنه كما بدا للجميع نجم في طريقه إلى الصمود ومن ثم فقد راق لها، وكما روى كينيدي فإنه كان راضيا عن حياة العزوبية بما تمثله من حرية وانطلاق ورفض المسئوليات وأن تلك هي الحياة التي كان قد اطمأن إليها لكن أباه رفض ذلك المنطق تماما. 

كان رأيه أن الرجل السياسي الكاثوليكي تحديدا من زوجة ولابد أن تكون هذه الزوجة على مستوى ممتاز في كل شئ ومارس الأب كل الضغوط الممكنة حتى رضخ جاك في النهاية ووافق على أن يدرس فكرة الزواج. 

موقف الرأي العام الأمريكي من جون كينيدي 
جون كنيدي
جون كنيدي
والحق أن جون كينيدي بدأ محاولة لتحسين صورته أمام الرأي العام الأمريكي والصحافة تحديدا منذ أن انتخب عضوا للكونجرس وأصبحت رئاسة الولايات المتحدة أملا يجب أن يتمسك باعتبارات كثيرة من أجل تنفيذه. 


تزوج جون كينيدي من جاكلين في العام 1953م، وأمضيا شهر العسل في رحلة إلى أكابولكو ونزلا في فيلا الرئيس المكسيكي وصارحت جاكلين صديقاتها فيما بعد أن جاك نسى وعوده بأن يحرص على حياته الزوجية وعلى مشاعر زوجته ، فبدأ يغازل كل من يلتقي بهن من النساء وصارحت جاكلي بأن ذلك هو السبب في التوتر الذي لاحظه الأصدقاء على علاقات العروسين. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads