المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الدكتور فاروق الباز ضيف 90 دقيقة

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 12:00 م
مي محمد
طباعة
يحل الدكتور فاروق الباز عالم الفضاء، على الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة شاشة المحور الفضائية ، عالم الفضاء في حوار خاص، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد. 

الدكتور فاروق الباز وبرنامج 90 دقيقة 

يتحدث العالم فاروق الباز عن سنوات الغربة، وكيف كانت البدايات؟ وما هي قفزة التحول؟ وماذا يحمل الدكتور فاروق الباز في أحلامه؟
كما سيحلل وضع العلماء في مصر، ويشرح كيف نبني عقول جديدة من العلماء، ويعرض دراساته الخاصة باستغلال الموارد الطبيعية في مصر.

كما سيوضح العالم فاروق الباز" سيد القمر" عن والده ووالدته كيف أثرا فيه وكيف تأثره بهم ويكشف عن علاقته بالأشقاء كيف كانت ومازالت علاقتهم بهم وماذا يفتقد اﻻن .

كما سيجيب عن.. هل تسير مصر في الاتجاة الصحيح وماذا ينقص البحث العلمى فى مصر وكيف يرى منظومة التعليم الجديدة .

كما يوجه عاشق الصحراء الأول مجموعة من الرسائل للحكومة ورجال الأعمال والشباب والفنانين والرياضيين والبرلمان.

إقرأ أيضا:فيديو| فاروق الباز: التعليم في مصر خربان

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads