المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة الوصل.. 4 لاعبين يحلمون بتثبيت أقدامهم مع الأهلي

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 04:22 م
محمد عبدالغني
طباعة

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الوصل الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، وذلك ضمن مباريات دور ال16 من البطولة العربية للأندية.

 

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة كارتيرون لإعطاء فرصة لبعض اللاعبين في مباراة اليوم من أجل تجربتهم والوقوف على حالتهم الفنية وذلك من أجل راحة اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم في البطولة الإفريقية التي وصل خلالها إلى الدور النهائي.

 

وكان كارتيرون أعلن قائمة الأهلي لهذه المباراة والتي جاءت كالتالي:-

شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل ومحمد هاني وكريم نيدفيد وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو.

 

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز 5 لاعبين في القائمة يحاولون إثبات ذاتهم وهم:-

 

1- شريف إكرامي :

من المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للنادي الأهلي بالحارس شريف إكرامي في مباراة اليوم من أجل عودته مرة أخرى إلى حساسية المباريات والمنافسة وإعداده كبديل للنهائي تحسبا لإصابة محمد الشناوي وستكون هذه المباراة هي البداية أمام إكرامي من أجل العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي.


 

2- أحمد علاء :

سيقوم كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع باللاعب أحمد علاء وذلك من أجل راحة سعد سمير أو ساليف كوليبالي فى مباراة اليوم خوفا من إصابة أو إجهاد أحدهم قبل مواجهة الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وتعد هذه المباراة هي الفرصة المناسبة للاعب من أجل تقديم أوراق اعتماده.


 

3- أحمد الشيخ :

جناح النادي الأهلي والذي لم يقتنع به الجهاز الفني خلال الفترة الماضية والذي من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم أمام الوصل من أجل راحة وليد سليمان لنهائي دوري أبطال إفريقيا وتعتبر هذه المباراة هي الأنسب له من أجل إقناع المدرب به.


 

4- محمد هاني:

يعتبر محمد هاني هو الظهير الأيمن الوحيد في قائمة الفريق التي تواجه الوصل الإماراتي والذي من المتوقع أن يبدأ به الجهاز الفني في هذه المباراة وذلك بعد غياب أحمد فتحي من أجل راحته لعدم تعرضه للإجهاد بسبب ضغط المباريات وتعد هذه المباراة فرصة مناسبة من أجل إثبات الذات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads