المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وقعت في فخ الفوتوشوب وسخرية المتابعين .. حقائق عن فيفي عبده

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 08:01 ص
ميار محمود
طباعة
الفوتوشوب فخ إذا وقع فيه الفنانين فقدوا ثقة جمهورهم فيهم، حيث أن الجمهور دائما ما يتمتع بقوة الملاحظة والذكاء، ولا يسكت عن الاستخفاف به أو بعقله.

وقوع فيفي عبده في فخ الفوتوشوب

وقعت في فخ الفوتوشوب
يبدو أن الفنانة فيفي عبده وقعت في فخ الفوتوشوب بالفعل، حيث أنها تنشر صورا لها، تبدوا فيها نحيفة وذات قوام ممشوق، وتأتي فيديوهات رقصاتها ; لتكشف حقيقة جسدها الذي لا يبدوا ممشوقا على البت.

الامر الذي أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار سخريتهم أيضا، حيث أنها تستقبل هجوم كبير من الجمهور الذي يتهمها بفعل أشياء لا تتناسب مع سنها، على حد قولهم.

رقصاتها 
وقعت في فخ الفوتوشوب
أصبحت الفنانة فيفي عبده، مؤخرا نشيطة نشاطا واسعا، على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع "انستجرام"، وتشارك جمهورها أخبراها، بل ورقصاتها وإطلالتها، ففي الفترة الحالية تعرض رقصات من حديقة منزلها، بعدما كانت في البداية تعرضها من داخل شقتها، وعلى شواطيء الساحل الشمالي، أثناء قضائها اجازتها الصيفية.

إطلالتها الجريئة

بإطلالات جريئة وألوان ساخنة ولامعة، تطل فيفي عبده على جمهورها، فالذهبي والازرق اللامع والفوشيا، كانوا أكثر ما أثار جدلا حول إطلالتها وملابسها التي قال البعض أنها لا تتناسب مع سنها، حيث أن الالوان شبابية والملابس مفتوحة وكاشفة لجسدها بشكل مثير. 

خمسة أمواه
وقعت في فخ الفوتوشوب
بكلمات وجمل يصفها البعض بالفكاهية أو المضحكة، تبدأ "فيفي" فيديوهاتها، حيث أنها تشتهر ب جملة "خمسة أمواه "، و"كيز بيج هج" أي "بوسة وحضن كبير "، و"ايوة بقى ويلا بقى "، و"إسكوز مي" الجملة التي جعلت كثير من الجمهور يسخر من لغتها الانجليزية، حيث أن أساس الكلمة هو "excuse me".

آخر أعمالها الفنية 

آخر أعمال الفنانة فيفي عبده في الدراما مسلسل "يا أنا يا أنتي"، وشاركها البطولة سمية الخشاب، وفاء سالم، محمود الجندي، حجاج عبد العظيم، تأليف فتحي الجندي، ومن إخراج ياسر زايد، أحمد حمودة.

وآخر اعمالها السينمائية، فيلم "مهمة في فيلم قديم"، عام 2012، بطولة فيفي عبده،إدوارد،لطفي لبيب، نهلة زكي، مادلين مطر، أحمد فتحي، وتأليف محمد فاروق، وإخراج أحمد البدري،وعمر جبر.

أما عن أعمالها الفنية فتشارك الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني القادم عام 2019، حيث أنها تعاقدت على مسلسل جديدا،لم تفصح عن تفاصيله حتى الأن، ولكنها صرحت أنه سيكون عملا قويا، ومفاجأة كبيرة للجمهور".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads