المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: كونتي في الطريق لتدريب ريال مدريد

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 10:11 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي أن الإيطالي أنطونيو كونتي في الطريق لتولي مسؤلية تدريب ريال مدريد الإسباني خلال الساعات القليلة المقبلة . 

وأكدت ماركا : في الساعات القليلة المقبلة من المقرر أن يناقش فلورنتينو بيريز الوضع مع الإدارة مستقبل لوبيتيجي، أإذا لم يتغير شيء سيتم اقالته وتعيين أنطونيو كونتي. نتيجة كامب نو يمكن أن تكون حاسمة بشأن مستقبله .

وأضافت الصحيفة المقربة من مدريد : من الممكن ان يصل كونتي غداً لمدريد لكن في حال لم يصل غداً سيكون سولاري مدرباً للفريق في المباراة القادمة لحين قدوم لوبيتيجي .

وواصلت ماركا : يعتقد فلورنتينو بيريز ومعاونيه أن الوضع غير قابل للاستمرار وأن رد الفعل يجب أن يصل فورًا. الرئيس كان غاضباً بعد الكلاسيكو ولم يذهب لغرفة الملابس. غادر الرئيس بسرعة من كامب نو دون الرغبة في رؤية اللاعبين أو لوبيتيغي نفسه.

وأكملت : لوبيتيجي خسر الثقة ، الإدارة ترى ان الفريق حالياً بحاجة لمدرب بشخصية قوية ، والاختيار وقع على كونتي وهو مدرب لا يملك الكثير من العلاقات مع اللاعبين .

وأنهت ماركا : في حال لم يصل كونتي إلى مدريد غداً سيقوم سولاري بقيادة الفريق في مباراة يوم الأربعاء ضد ميليا في كأس الملك قبل ان يستمر المدرب الإيطالي قيادة الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads