المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ"بوابة المواطن" نجوم الأهلي يهنئون محمود الخطيب بعيد ميلادة الـ 64 ويوجهون له رسائل خاصة

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم السابقين بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعيد ميلاده الـ 64، عبر "بوابة المواطن".

هشام حنفي: الخطيب من أحرف اللاعبين في مصر

وقال هشام حنفي،أنه يتمني أن يصبح محمود الخطيب، رئيس النادي وزيرا للرياضة.
وقال هشام حنفي، في تصريحات خاصة لبوابة المواطن:"كل سنة وانت طيب يا كابتن، من أحرف اللاعبين ولا يواجد لاعب مثله على مختلف العصور، وهو يتواجد على القمة مع احترامي لمحمد ابوتريكة، وحازم إمام".

وتابع نجم الأهلي الأسبق:"محمود الخطيب كان نائبا لرئيس النادي في بدايتي مع كرة القدم في الأهلي، وهو كان دائما ما يشجعنا ويساندنا".

ياسر ريان: محمود الخطيب يواجه الازمات باحترافية

وأوضح ياسر ريان، أن محمود الخطيب، يواجه الأزمات باحترافية عالية.

وعند الانتقادات التي توجه للخطيب قال ياسر ريان:" عادي جدا، ومن الطبيعي أن يتعرض الإنسان الناجح لانتقادات، والحمدلله الأهلي يواجها بطريقة إحترافية من النواحي القانوية، ويتجاهلها من الناحية الشخصية، واحنا مركزي في الفترة المقبلة،عندنا بطولات كتير،".

وحرص ياسر ريان على توجيه كلمة للخطيب بمناسبة عيد ميلاده ال64 قائلا:" ربنا يديم الصحة و يحفظك لمحبيك على مستوي مصر ان شاء الله".

مصطفى يونس: محمود الخطيب يضحي من أجل الأهلي

أكد مصطفى يونس، إن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء افضا من لعب الكرة في مصر وإفريقيا.

وحرص مصطفي يونس، على تهنئة الخطيب بعيد ميلاده ال64، مشيرا إلي انه يرتبط بالخطيب منذ أكتر من 40 عاما.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق، أن محمود الخطيب يضحي من أجل الأهلي، ويعمل بكل جهد رغم التعب الذي يعاني منه في ظهره، لكنه يرفض الراحه.

وقال مصطفي يونس:" محمود الخطيب قيمة كبيرة للكرة المصرية وأحد رموزها الكبار، وسيكون رئيسا تاريخيا أيضا.

زكريا ناصف: محمود الخطيب من أعظم اللاعبين في التاريخ

قال زكريا ناصف، أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، واحدا من أعظم اللاعبين في التاريخ.

وأكد زكريا ناصف، أن محمود الخطيب واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ، ولا أحد ينسي ما فعله مع اللقعة الحمراء ومنتخب مصر.

واوضح نجم الأهلي الأسبق، أن محمود الخطيب، لو ولد في عالم يوجد به احتراف كما هو الآن لكان له نصيبا من الاحتراف في أوروبا، وأنه من عظماء اللعبة، ليس في مصر وإفريقيا فقط، بل في العالم كله، ويشهد التاريخ على زلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads