المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|اسأل طبيب.. الدكتور ياسين الفقي لـ"بوابة المواطن": العلاج الحل لمشاكل العلاقة الزوجية وليس الطلاق

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 04:46 م
أسماء حامد
طباعة
أكد الدكتور ياسين الفقي، استشاري الذكورة والعقم والحقن المجهري، أن أكثر الأمور التي تسبب تفاقم مشاكل الصحة الجنسية لدى الرجال، هو الإحراج من اللجوء إلى الطبيب والكشف عن المشكلة الأساسية، وتناول حبوب بدون أي استشارة، موضحًا أنها لا تعطي نتائج جيدة.

العلاج الحل لمشاكل العلاقة الزوجية وليس الطلاق

وأضاف الفقي في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن": "هناك علاجات كثيرة مضمونة لمشاكل الصحة الجنسية، ولكن يجب أن نتعامل مع الأمر بشكل طبيعي كأنه مرض مثل أي مرض أخر، كالضغط وغيرها، ويتم التشخيص والعلاج بكل سهولة".

وأقرأ أيضا للدكتور ياسين الفقي ..ما هو السن المناسب لإجراء عملية الطهارة لطفلك

وأوضح ياسين الفقي:" فمثلا قد يكون السبب وراء المشكلة الجنسية، بعض الضغوط التي نعيش فيها ما تسبب نوع من الخلل الهرموني، فإذا علاجنا هذا الخلل يعود إلى طبيعته، شخص أخر قد يكون سبب المشكلة بسب السكر أو الضغط، فإذا تم ضبط السكر والضغط مع بعض العلاجات يصبح سليم، وهناك أسباب أخرى مثل زيادة نسبة الدهون، ومع تحسن نسبة الدهون يرجع الشخص إلى طبيعته".

واستطرد الفقي:" حتى بعض الأشخاص الذين يعانو من تفاقم المشكلة يمكن يتم العلاج عن طريق الحقن الموضعي، ويعود الشخص إلى طبيعته، وبعض الأشخاص اللذين يحتاجون إلى عمليات جراحية، فأصبحت الأن تتم بآمان كامل، وسهلة للغاية وتعطي نتائج مذهلة، وبعدها يمارس الشخص العلاقة الزوجية بشكل طبيعي ولا يحتاج الذهاب إلى الطبيب مرة أخرى.

وأختتم الدكتور ياسين الفقي:" نصيحتي لكل الأزواج أن المشاكل الجنسية أصبح من السهل علاجها ولا يحتاج تعقيد، والطلاق ليس الحل ولكن يجب اللجوء إلى علاج المشكلة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads