المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أكثر من 500 طن بطاطس مخزنة بقصد حجبها عن الأسواق

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 03:23 م
مي محمد
طباعة

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، في ضبط أكثر من 500 طن من سلعة البطاطس مخزنة بقصد حجبها عن التداول بالأسواق.

بداية التفاصيل:


قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بتوجيه حملات مكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، لستهداف وضبط أصحاب ثلاجات ومخازن السلع القائمين على احتكار المواد الغذائية، وحجبها عن التداول، وأسفرت الجهود عن ضبط 549 طن من سلعة "البطاطس.


فقد تمكنت من ضبط "صلاح ع.أ" 42عاما، المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، وذلك لحيازته وتخزينه كمية من البطاطس وزنت نحو 300 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء، وضبط "عتريس إ.ح" 46 عاما، المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود، وأيضا لحيازته وتخزينه كمية من البطاطس وزنت نحو 100 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.


بينما تمكنت من ضبط "ذكرالله إ.ز" 50 عاما، المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، لحيازته وتخزينه كمية من البطاطس وزنت نحو 72 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء، ضبط "إسراء ع.ع" 43 عاما، صاحبة والمدير المسئول عن ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة شبرا خيت، لحيازتها وتخزينها كمية من البطاطس وزنت نحو 60 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط "صفوت ح.س" 43 عاما، صاحب ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود، لحيازته وتخزينه كمية من البطاطس وزنت نحو 10 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.

ونجحت في ضبط المدعو "على م.م" 55 عاما، صاحب ثلاجة لحفظ الحاصلات الزراعية بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود، لحيازته وتخزينه كمية من البطاطس وزنت نحو7 طن بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.

وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى استمرار الحملات لضبط كافة أشكال استغلال السلع.

اقرأ هنا: ضبط أكثر من 3 آلاف طن بطاطس مخزنة بالبحيرة بقصد حجبها عن التداول بالأسواق


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads