المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 1 - 11 - 2018

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 12:18 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 1 - 11 - 2018 ، وأهم وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة .

عودة رباعي بايرن ميونيخ للتدريبات

أستقبل بايرن ميونيخ أخبار سارة صباح اليوم بعودة الرباعي ماتس هوميلز و جيروم بواتينج و خيمس رودريجيز و روبن للتدريبات .

تشيلسي يريد ضم مدافع نابولي

نشرت " الماتينو " الإيطالية أن الوداع يقترب وأن أنشلوتي مدرب نابولي فقد الثقة في هيساي على الرواق الايمن لأسباب تكتيكية بينما تشيلسي ساري ينتظرون للتحرك من اجله.

ماروتا يغادر يوفنتوس

غادر المدير التنفيذي بيبي ماروتا إدارة فريقه السابق يوفنتوس ، ومن المتوقع أن يوقع بالأيام القادمة مع الإنتر ليكون المدير التنفيذي الجديد بالنادي وهناك اتصالات بين الانتر وماروتا حسب سكاي إيطاليا .

إنتر ميلان مهتم بضم دي باول

نشر موقع كالتشيو ميركاتو أن إنتر ميلان الايطالي مهتم بضم لاعب أودينيزي رودريجو دي باول والذي يبدو لديه فكرة الانتقال للإنتر ، أودينيزي يقدرون سعر بطاقته بـ 30 مليون ومستعدون للتفاوض ولكن البيع سيكون الصيف القادم. هناك أيضاً اهتمام من نابولي باللاعب.

أليجري يتجاهل رونالدو

نشر موقع كالتشيو ميركاتو أن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري سيعتمد على المهاجم كريستيانو رونالدو ضد كالياري رغم شعوره بالإرهاق ضد إمبولي .

رويس يعترف بسوء مستوي بوروسيا دورتموند

أعترف ماركو رويس بسوء مستوي بوروسيا دورتموند أمام يونيون برلين في كأس ألمانيا وقال للموقع الرسمي بعد الفوز :" لقد حققنا هدفنا ومن الرائع ان أسدد ركلة الجزاء التي اسهمت في عبورنا للدور الثاني ، ولكن لم نقدم أفضل مباراة لنا ، رأينا طوال اللقاء اننا نواجه منافس صعب " .

ريال مدريد ينفي التهجم على لوبيتيجي

نفي مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراجينيو الهجوم على جولين لوبيتيجي في بيان النادي وقال : " نكن احتراما كبيرًا للوبيتيجي، فهو مدرب محترف وعظيم، ولكن في بعض الأحيان تكون هناك ظروف، لكن البيان لا ينتقد أحدًا ، سولاري هو المدير الفني الحالي وسنري ما سيحدث " .

فافر يعادل توماس توخيل

حسب شبكة أوبتا للإحصائيات عادل لوسيان فافر المدرب توماس توخيل السابق لدورتموند والحالي لباريس سان جيرمان حيث لم يخسر في أول 14 مباراة مع دورتموند في كل البطولات ، وكان هذا الرقم قد تحقق في موسم 2015 -2016 .

فينسيوس جونيور يحقق رقم قياسي في كأس ملك اسبانيا

حقق النجم البرازيلي فينسيوس جونيور رقما قياسيا أمام مليلية في كأس ملك اسبانيا ، وأشارت شبكة "أوبتا" إلى أن جونيور بات أول لاعب يصنع هدفين، خلال أولى مبارياته كأساسي مع ريال مدريد، في آخر 5 مواسم .

برشلونة ينافس أرسنال على موهبة أوروجويانية

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن برشلونة دخل في منافسة مع أرسنال لضم مدافع أوروجوياني " سباستيان كاسيريس " صاحب ال 19 عاما ، وقد راقب رامون بلانيس نائب السكرتير الفني لبرشلونة عددا من المواهب الشابة في امريكا الجنوبية .

المدير الرياضي لأياكس يغلق الباب أمام برشلونة

أغلق مارك أوفر مارس المدير الرياضي لأياكس أمستردام الباب امام برشلونة لضم دي يونج ودي ليخت في يناير وقال : " لا يوجد أدنى إحتمال لرحيل دي يونغ و دي ليخت في سوق الإنتقالات الشتوية و الجميع يعلم هذا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads