المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشادة مدرب البرازيلي بـ"عموري" ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 12-10-2018

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:19 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 12 - 10 - 2018، والتي تشمل العديد من الأحدث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم.

لاوتارو مارتينيز سعيد بالفوز على العراق

عبر مهاجم منتخب الأرجنتين لاوتارو مارتينيز عن سعادته بالفوز على العراق والتسجيل قائلا: "هذه المباريات تساعدنا على إكتساب الثقة، والتعرف على زملائنا في الفريق ، الآن سنذهب لمواجهة خصم قوي ويجب ان نواصل العمل لتقديم الأفضل".

وأكد روبرتو بيريرا أيضا أنه سعيد جدا بتسجيل أول أهدافه مع الأرجنتين خلال الفوز على العراق برباعية نظيفة: " سعيد جدا بتسجيل أول اهدافي مع القميص ، كانت مباراة صعبة لكن أوجدنا مساحات لإستغلالها، لقد جئت هنا للمساهمة ولأقدم نفسي للجهاز الفني".

ديبالا: لقد لعبنا بشكل جيد ضد العراق

أكد نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا أن منتخب الأرجنتين لعب بشكل جيد ضد العراق وقال: " الفريق لعب بشكل جيد للغاية وهذا هو الشيء الأهم ، علينا أن نواصل العمل وندعم الذين لعبوا والذين لم يلعبوا كذلك".

وأضاف: " حاولت أن أعطي الفريق ما لدي. كنا نظن أننا يمكن أن نجد المساحات وهذا هو المكان الذي جاء منه الهدف الأول ، أنا دائما ما أكون شاكرا وممتنا لمشاعر الناس".

بينما قال مدرب الأرجنتين المؤقت سكالوني بعد الفوز: " أشدد على الرغبة في الفوز والهجوم المستمر وعدم الاستسلام ، حالة الأرضية لم تسمح لنا باللعب على الأرض ، بطيئة للغاية ، لقد كان اختبارا صعبا للغاية، ولدينا مباراة يوم الخميس كان لدينا يومين أو ثلاثة من التدريب ، لقد استطعنا مشاهدة عدة لاعبين في الملعب وأنا سعيد للغاية بذلك ، ضد البرازيل سنحاول تقديم مباراة جيدة ".

المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأرجنتيني: نفكر في مشروع طويل الأمد

أكد دانييل فيريرو المتحدث الرسمي للاتحاد الارجنتيني أن الاتحاد يفكر في مشروع طويل الأمد للمدرب القادم للمنتخب الأرجنتيني، من خلال ذلك نريد تحقيق بطولتي كأس عالم كحد أدنى.

وأضاف :" لو كان لدينا اسم مدرب للمنتخب الأرجنتيني اليوم سنقوم بتعيينه ، المنتخب الأرجنتيني يعدُّ أولوية لهذا الاتحاد. عندما ذهبنا من أجل التعاقد مع سامباولي لأنه كان الأفضل في ذلك الوقت. بعد ذلك لم يقدم لنا نتائج إيجابية".

أندري سيلفا لا يستبعد العودة لميلان

أكد مهاجم إشبيلية الإسباني أندري سيلفا أنه لا يستبعد العودة لميلان في المستقبل، قائلا: "انا لاعب لميلان والعب حالياً في إشبيلية ، العودة إلى ميلان ؟ لا أحد يعرف المستقبل، سنرى".

كالينيتش يشيد بـ"جاتوزو"

أشاد مهاجم أتلتيكو مدريد كالينيتش بمدربه السابق في ميلان جينارو جاتوزو، قائلا: " أمر لا يصدق ، خارج الملعب يمزح ويضحك كثيراً ولكن عندما تتدرب أو في الملعب فهو يمنحك كل شيء ويريد منك أن تعطيه كل شيء ويضغط عليك ، إنه مجنون بطريقة جيدة ، شخص رائع أعتقد أن ميلان سيعود معه".

وأضاف عن ميلان: " ميلان نادي رائع اعتاد القتال على جميع الألقاب والفوز بها وهم يريدون النتائج بسرعة كبيرة.. كان لدينا 11 لاعباً جديداً وكنا بحاجة إلى الوقت لبناء شيء ما، أتمنى للروسونيري الأفضل فهم يستحقون القتال من أجل دوري الأبطال".

واختتم: " ميلان بالنسبة لي كانت مرحلة صعبة ، لم أتواجد في معسكر الفريق قبل بداية الموسم وتدربت لوحدي مع فيورنتينا لأني أردت الإنتقال ، بدأت الموسم وتعرضت للكثير من المشاكل البدنية".

جاريث بيل يتسلم الحذاء الذهبي

تسلم النجم الويلزي جاريث بيل الحذاء الذهبي بين شوطي مباراة منتخب ويلز وإسبانيا، حيث أنه أصبح الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 30 هدفا.

ريال مدريد يفقد فينسيوس جونيور لمدة شهر

نشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية أنه من المتوقع أن يغيب فينسيوس جونيور عن منتخب البرازيل لمدة شهر حيث إنه سينضم لمنتخب البرازيل تحت 20 عاما في كوبا أمريكا للشباب بتشيلي .

خاميس رودريجيز يرفض الرد على ماتيوس

رفض نجم بايرن ميونيخ خاميس رودريجيز الرد على لوثار ماتيوس الذي اتهمه بالغرور وقال لصحيفة " سبورت بيلد " :" كل شخص يحق له قول ما يشاء، والتفكير فيما يريد ، هذه الأمور خارجة عن سيطرتي".

ريفالدو ينصح ريال مدريد بالتوقيع مع هازارد

نصح النجم البرازيلي السابق ريفالدو فريق ريال مدريد بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد وقال لصحيفة ذا صن: " ينبغي على الريال أن يفكر في التوقيع معه، خاصة بالنظر لأداء الميرنجي الضعيف في الفترة الأخيرة، ورغبة هازارد في اللعب في البرنابيو".

وأضاف: " قد يكون هذا النوع من الانتقال جيدًا للنادي والجماهير، فوصول لاعب كبير من شأنه أن يعطي الفريق دفعة قوية للغاية خاصة بعد رحيل رونالدو، هازارد موهوب جدًا، ويسجل أهدافًا كثيرة، إنه لاعب رائع وأنا أقدره بشكل خاص ، قادر على اللعب بشكل أفضل في الريال وهناك حرية أكبر للاعبين" .

فيرنر: جاهز للعب أي دور هجومي في منتخب ألمانيا

أكد مهاجم لايبزيج أنه قادر على لعب أي دور هجومي في منتخب ألمانيا وقال : " "لا أهتم طالما أنني ألعب في المناطق الأمامية، فأنا على استعداد لشغل أي مركز في الهجوم ، أرغب دائما في التحرك وخلق الفرص لنفسي".

وأضاف عن لوف:" أسلوبه في الإدارة مميز ، يهتم بتحسين الجوانب الدفاعية وأعلم ما يريده مني في الملعب ، نسعى لتقديم مباراتين مميزتين ضد هولندا وفرنسا ويساعدنا على تقديم كرة قدم جميلة ونسعى للفوز".

بايرن ميونيخ يدخل في منافسة على ضم مهاجم جنوى

نشر موقع " كالتشيو ميركاتو " الإيطالي أن بايرن ميونيخ دخل في منافسة على ضم مهاجم جنوى كريستوف بياتيك مع بوروسيا دورتموند ، وتكلفته لا تقل عن 40 مليون يورو .

مارتينيز يثير الجدل حول مستقبل هنري

أثار مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز الجدل حول مستقبل الغزال الفرنسي تييري هنري بعد ربطه بتدريب موناكو، وقال: " يمكنني ضمان أنه سيكون على مقاعد البدلاء والشئ المهم التحضير لمواجهة سويسرا".

وأضاف: " كلما يكون هناك منصب شاغر، تكون هناك أخبار عن أن هنري سيرحل. لا شيء تغير عدا أن موناكو هو أحد هذه الأندية التي ترتبط بهنري لأنه بدأ هناك".

إنتر ميلان يتمسك بتجديد زميل مودريتش

تمسك المدير الرياضي لإنتر ميلان بتجديد عقد بروزفيتش نجم الفريق، وأكد أن تجديد عقده تم الاتفاق عليه تقريبا وحول مودريتش قال: " من المستحيل ضم مودريتش في يناير".

ساوثجيت يعول على الشباب ضد كرواتيا

يعول مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت على الشباب ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية وقال :" نثق في اللاعبين ، لقد استمتعنا باللعب معهم وأظهروا انهم قادرين على التعامل مع هذا المستوي ، هذه المجموعة تستحق الإنضمام للمنتخب " .

تيتي: منتخب السعودية كبير وعموري قادر على اللعب بالبرازيل

أشاد مدرب منتخب البرازيل تيتي بقدرات منتخب السعودية، قائلا: " منتخب مميز قدم أداء رائع ضد ايطاليا والمانيا قبل المونديال ، وأيضا أثبت قدراته ضد أوروجواي ومصر رغم الخسارة بنتيجة كبيرة في الافتتاح".

وحول عموري قال: " حينما كنت مدربًا في الشرق الأوسط قبل 10 سنوات أتذكر اسم لاعب واحد هو (عموري) ، عموري يمتلك إمكانات كبيرة تؤهله للعب في الدوريات العالمية الكبرى، وكان حينها يستطيع أن يلعب في البرازيل بكل بسهولة".

ديشامب يتغزل في مبابي

أشاد مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب بنجمه كيليان مبابي الذي ساهم في تحقيق التعادل بهدفين لكل فريق ضد إيسنلدا وقال انه لم يكن يفضل المخاطرة به وقرر الدفع به آخر نصف ساعة بسبب الآلام العضلية .

وأضاف: " لقد تحرر مبابي نسبيا، وأحدث نقلة كبيرة للغاية في إيقاع الفريق، وساهم في تحقيق التعادل 2-2 ، توفان شارك لأول مرة ولم تساعده الحالة الجماعية ، ديمبلي أدي بعض المهام بشكل جيد وأخري بشكل غير سليم مثل فقدان الكرة بسهولة ، كان يمكن ان يكون اكثر حسما ، ندومبيلي أظهر امكانياته بشكل جيد ، لوريس تجاوز فترة صعبة بعد المونديال " .

ألكاسير: سعيد للغاية بمساعدة إسبانيا على الفوز

أعرب مهاجم بوروسيا دورتموند باكو ألكاسير عن سعادته لمساعدة منتخب إسبانيا على الفوز وتسجيل هدفين خلال الفوز علي ويلز بأربعة أهداف لهدف وقال : " أنا سعيد للغاية، وأعتقد أن أفضل شيء هو مساعدة الفريق، ولكن تحقيق ذلك بتسجيل الأهداف يكون أفضل " .

وأضاف: "الثقة تأتي بالحصول على دقائق أكثر، وهي التي تجعل الأمور تسير بشكل أفضل، وتجلب التوفيق أمام المرمى" ، ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذه الثنائية الثانية لألكاسير بقميص المنتخب الإسباني.

وأتم: "دائما أقول إن الأهداف جيدة للفريق كله، وما يحدث هو أن الشخص صاحب اللمسة الأخيرة هو الذي يحصد الأضواء، وأتمنى أن أواصل مساعدة الفريق ولدي حافز كبير جدًا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads