المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طرزان طلع مش راجل .. شاهد لحظة ميلاد إنسان الغابة

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 01:37 م
أمل عسكر
طباعة
طرزان طلع مش راجل؛ هكذا استقبل المتابعون على " تويتر " مقطع فيديو يظهر لحظة ميلاد إنسان الغابة ، أو بشكل أصح إنسانة الغابة ؛ حيث أعتقد الكثير أن طرزان ذكر.

لحظة ميلاد إنسان الغابة

وفي التفاصيل وفقا لـ يورونيوز، قد احتفت حديقة حيوان "لا ميناجيري" بالعاصمة الفرنسية باريس بأول مولود لها هذا العام من حيوان انسان الغاب المنتمي لفصيلة البورنيان أورانغوتان النادرة. وقام مسؤولو الحديقة بإطلاق اسم "جافا" على المولودة التي تعد أول حيوان لإنسان الغاب يولد عبر حدائق الحيوان الست الموجودين في فرنسا.

و يعيش صغار انسان الغاب بصحبة أمهاتهم حتى سن ثمانية أعوام، قبل ان يتمكنوا من الاعتماد على نفسهم وبعد ذلك يمكنهم العيش في البرية لمدة 40 سنة أو 50 سنة في حدائق الحيوان.

ويدرج الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة فصيلة الأورانغوتان ضمن فصائل الحيوانات المهددة بالانقراض نتيجة لإزالة أشجار الغابات والصيد غير المشروع بموطنه الأصلي بماليزيا واندونيسيا مما حصر من اعدادها المتبقية لتصل إلى ما بين 50000 و60000 حول العالم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads