المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي لا يفوز على الترجي في برج العرب

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 01:20 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
يستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، غداً، علي ملعب برج العرب، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ستكون تلك المواجهة الرابعة بين الفريقين علي ملعب الإسكندرية، وبين حوالي 60 ألف مشجع أهلاوي، في مباراة يسعي خلالها الشياطين الحُمر إلى حسم البطولة، قبل لقاء الإياب في رادس.

عنما تكون المواجهة علي ملعب برج العرب، يجد المارد الأحمر صعوبة في تحقيق الفوز علي غريمه الترجي، وهو الأمر الذي يعالجه دائمًا في لقاء العودة على ملعب رادس.

ثلاث مواجهات جمعت بين الأهلي و الترجي علي ملعب برج العرب فشل فيهم المارد الأحمر في تحقيق أي فوز.

المواجهة الأولي كانت عام 2012، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، و التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما؛ حيث سجل وليد الهشري مدافع الترجي هدف في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل سيد حمدي مهاجم الأهلي بهدف في الدقيقة 88.

جاءت المواجهة الثانية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، حين تعادل الناديان بهدفين، أحرز عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق، الهدف الأول في الدقيقة 11 من عُمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، وتعادل طه الخنيسي للترجي بالدقيقة 21، ليضيف بعده زميله غيلان الشعلالي الهدف الثاني بالدقيقة 48، ثم تعادل وليد أزارو بالدقيقة 67 للأهلي.

أما المواجهة الثالثة كانت في النسخة الحالية من دوري الأبطال، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الأولى، و التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads