المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزارة التخطيط تشارك بمؤتمر الحركة النقابية في أفريقيا

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 03:13 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: أميرة علاوة
طباعة
شاركت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، برئاسة الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط لشئون التخطيط، بمؤتمر " الحركة النقابية في أفريقيا خلال القرن الحادي والعشرين.. الأولويات والضروريات "، والذي تستضيفه القاهرة على مدار يومين، فى ضوء مبادرة التعاون المشترك بين اتحاد النقابات العالمي والاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وأكد نائب وزيرة التخطيط، اعتزاز مصر الدائم بانتمائها الأفريقي كجزء أصيل من القارة السمراء، لتنشغل دائمًا بقضايا القارة وتحرص على التعاون والتنسيق مع أشقائها بالدول الأفريقية، في ضوء التحديات المشتركة.

وأشار نائب وزيرة التخطيط، إلى أن القارة الأفريقية دائمًا ما كانت سبّاقةً للجهود الأممية في مجال خطط التنمية المستدامة لافتًا إلى قيام دول القارة في عام 2013 بوضع أجندة أفريقيا 2063.

ويذكر أن الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كانت قد أكدت على انشغال مصر بقضايا القارة وسعيها الدائم للتعاون والتنسيق مع أشقاءها في الدول الأفريقية، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية، وذلك بما يسهم في خلق الفرص التجارية والاستثمارية المشتركة، لتوفير الاحتياجات التنموية المتزايدة للشعوب الافريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads