المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. نيولوك محمد صلاح ويومياته يشعلان السوشيال ميديا

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:01 ص
حسن محمد
طباعة
أصبحت تغريدات النجوم وأخبارهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أولويات الجماهير المصرية في الفترة الأخيرة، حيث يتسابقون من أجل التعليق على ماينشره هؤلاء النجوم من أجل التفاعل معهم عبر صفحاتهم الشخصية.

وفي الفترة الأخيرة لفت النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الأنظار بشدة، وأصبح من أكثر الشخصيات المصرية تصدرا لتويتر فبمجرد أن يكتب أو يضع الفرعون المصري صورة على أحد حساباته في السوشيال ميديا، ينتشر بشكل سريع بين الجماهير ووسائل الإعلام أيضا.
محمد صلاح
محمد صلاح
وزاد تفاعل صلاح مؤخرا بشكل ملفت عبر السوشيل ميديا، مما جعله يتصدر التريندات الخاصة بالسوشيل لأوقات طويلة، ولكن الفرعون المصري وهداف البريمير ليج دائما مايثير الجدل فتارة يضع صورة كوميدية ويكتب تعليقا طريفا، ومرة أخرى ينشر صورة قديمة له، أو يتفاعل مع هاشتاج منتشر على تويتر ليصبح مواكبا لما يحدث مع جماهيره وهذا يجعله أكثر قربا منهم

وظهر النجم المصرى بتسريحة شعر مختلفة عن تلك التى اعتاد الظهور عليها، خلال الفترة السابقة خلال صورة نشرها عبر انستجرام، قبل أن يواجه موجة من السخرية من رواد السوشيل ميديا بسبب القصة الجديدة.

ونشر صلاح عبر "تويتر"، منذ عدة أيام صورة لشخصية "حزلقوم" التي أداها أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، متفاعلا مع هاشتاج "#كذبه_مشهوره_للمصريين، والذي كان متداولا في هذا اليوم وكتب صلاح ساخرار "بنشتري راجل"، وهي التغريدة التي حصدت 83 ألف إعجاب، وأكثر من 6000 "ريتويت"، وعلق عليها أكثر من 4500 متابع وهي أرقام ضخمة جدا.

محمد صلاح
محمد صلاح
وعاد العالمي للتغريد مجددا عبر "تويتر"، بنشر صورة للفنان عادل إمام حملت تعبيرا طريفا حيث علق عليها قائلا "حالي وأنا بشوف الأخبار دلوقتي"، وهو ما فسره البعض بعدم ارتياحه بسبب خلافاته مع مسئولي الاتحاد المصري، وحصدت تلك التغريدة على 79 ألف إعجاب، وأكثر من 5000 "ريتويت"، و4400 تعليقا.

ولفت محمد صلاح الأنظار مجددا عندما تفاعل مع هاشتاج بعنوان "#وانا_صغير_كنت"، وذلك بنشر صورة قديمة له وعلق عليها قائلا: "حساس ورومانسي"، مما جعل التفاعل عليها بشكل كبير حيث لاقت تفاعل أكثر من 80 ألف متابع، بينما أعيد تغريدها أكثر من 9000 مرة، وعلق عليها أكثر من 6000 متابع.

وقام صلاح اليوم، بنشر صورة له من رحلة المالديف الشهيرة الأخيرة في الصيف والتي وكتب "صورني وأنا مش واخد بالي"، وهي التغريدة التي حصدت 18 ألف إعجاب في أقل من ساعة، وأعاد تغريدها أكثر من 1000 مستخدم، وعلق عليها أكثر من 1500 متابع، ليواصل محمد صلاح سطوته على السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة.
محمد صلاح
محمد صلاح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads