المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيلي راينهارت.. بنت السادسة التي اخترعت حقيبة الفخذ

السبت 03/نوفمبر/2018 - 03:14 ص
حنان حسن إبراهيم
طباعة
عندما كانت كيلي راينهارت في السادسة من عمرها، كانت لديها فكرة من شأنها أن تطلقها إلى نوع من الحياة لن يختبرها إلا عدد قليل من الأطفال، حيث أصبحت سيدة أعمال ناجحة ومخترعه، حسب موقع ليملسون ميت، المتخصص في الإختراعات.

بدأ الأمر كله عندما طلب والدا كيلي من كل واحد من أولادهما السبعة رسم صورة تمثل فكرة عن منتج جديد، للمتعة فقط. 

كيلي، بعد أن رأت رعاة البقر يرتدون الحافظات في الغرب، رأت على شاشة التلفزيون، رسم صورة لشخص يرتدي عبوة شبيهة بحامل الفخذ، والتي اعتقدت أنها ستكون مفيدة في حمل ألعاب الفيديو المحمولة البقية، كما يقولون هو التاريخ.

في تسع سنوات فقط، شغلت كيلي منصب رئيس شركة TPak International، وهي شركة لديها ما يقرب من 1 مليون دولار في طلبات الفخذ التي صممتها كيلي. وقالت: "لم يكن لدي أي فكرة عن أن هذا العمل سيكون ناجحًا"".

أقلعت حزم الفخذ بعد أن قدم الوالدان كيلي نموذجًا أوليًا، تطور بعد ذلك إلى تصميم يمكن إنتاجه بكميات كبيرة بمساعدة صديق في الصين، في هذه الأثناء، أخذت كيلي الحقيبة إلى المدرسة للقيام ببعض الأبحاث التسويقية من خلال الحصول على أفكار وردود فعل من أصدقائها.

أجرت رينهارت العديد من التحسينات قبل أن تقوم بتسجيل براءة اختراع التصميم، وقد صنعت 100 علبة وبيعها في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة. أدركوا تدريجيًا أن هناك الكثير من الاهتمام بحزم الفخذ، خاصة بعد أن طُلب منهم تقديم طلبات من 20،000 إلى 100000 قطعة بعد عرضها في المعارض التجارية في أتلانتيك سيتي ولاس فيجاس.

بينما أكد موقع حراند بيزنس سكولز، أن رينهارت ووالديها بتحسين التصميم وحصلت على براءة اختراع في عام 1998، وبدأوا في بيع العبوات في أسواق السلع المستعملة والمعارض التجارية، لكن الاهتمام ازداد حتى أصبح والد رينهارت موظفًا متفرغًا لابنته
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads