المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يُبدي حزنه لإصابة دي بروين

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 04:03 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عن إصابة دي بروين : "لحسن الحظ ان الاصابة لا تحتاج لتدخل جراحي ، الطبيب يقول انه سيعود خلال 5 أو 6 أسابيع ، لا أتمني الإصابة لأي لاعب ، البارحة دي بروين عاد وأظهر لنا الكثير ثم أصيب مجددا ".

وحول مستقبل إبراهيم دياز بعد ربطه باللعب لريال مدريد : " انا اريده والنادي يريده، تحدثت مع تكسيكي انني بحاجة للاعب اريد ان يكون لدي مثل هؤلاء اللاعبين الشباب،لكن في بعض الاحيان مثل ماحدث مع سانشو هم يريدون المغادرة ماذا يمكننا ان نفعل " .

وحول لابورت مدافع الفريق قال :" لاعب صلب وقوي جداً بدنياً ،يملك الكثير من الثقة ليلعب بأعلى مستوى،لم يتم إختياره للمنتخب لذلك هو جاهز للعب مع الفريق دائماً، مازال شاباً ونحن سعداء جداً بمستواه هذه الفترة ، دي بروين ؟ كان حزينا جدا لكن من الجانب الإيجابي يمكنه أن يقضي هذه الفترة بجانب طفله الجديد وعائلته وبعد التوقف الدولي يعود لنا أقوي لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا ، وسيذهب لبرشلونة لتلقي العلاج عند الدكتور رامون كوجات " .

وأضاف : " أوتاميندي لازال لديه مشكلة صغيرة ربما لايستطيع اللعب أمام ساوثهامبتون ولكنه لاعب قوي وقد يكون جاهزاً غداً ، جوندوجان ؟ يتدرب معنا ولكنه غير جاهز بنسبة 100 % ".

ورد جوارديولا على سؤال يتعلق بحاجة مانشستر سيتي بضم ميسي سابقا : " عندما غادرت برشلونة وذهبت إلى بايرن ميونخ ثم إلى مان سيتي لم أطلب من ميسي الانتقال ابداً، ولم أذهب إلى ادارة الناديين لأطلب التعاقد مع ميسي، أنا أكثر شخص يعرف كم هو مهم لنادي برشلونة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads