المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم 1-1-2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 02:32 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن " اخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم المستديرة، وأبرزها ترشيح ترينت ألكسندر أرنولد لجائزة افضل لاعب تحت 23 عاما " الفتي الذهبي " المقدمة من صحيفة " توتو سبورت الإيطالية " .

جو هارت الأكثر تصديا في الدوري الإنجليزي الممتاز
يتربع حارس نادي بيرنلي جو هارت على صدارة الأكثر تصديا في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ، بعد أن قام ب 34 تصدي حتي الآن ، ويأتي بيتر تشيك في المركز الثالث ب 27 تصدي .

التلجراف ترشح " زيدان " لخلافة مورينيو 
نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية صباح اليوم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأول لخلافة جوزيه مورينيو لتدريب مانشستر يونايتد في حال تمت إقالة مورينيو من منصبه .

شكوك حول لحاق أجويرو بلقاء ليفربول
أثار مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الشكوك حول لحاق مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بلقاء ليفربول حيث قال أنه : " مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها أمام نيوكاسل يونايتد، اغويرو ليس جاهز بنسبة 100% " .

وأضاف : " لكن ما زال هنالك وقت قبل مباراة ليفربول إذا قال إنه جاهز فسيلعب بالتأكيد " .

داني روز يتطلع لمواجهة ميسي 
يتطلع ظهير توتنهام هوتسبير الإنجليزي داني روز لملاقاة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

حيث قال : " ميسي هو اللاعب المفضل سوف أستمتع بمشاهدته إن لم أشارك في المباراة أو حتى باللعب ضده، هذه تجربة علينا أن نستمتع بها " .

وأضاف : " المدرب لا يريد منا أن نذهب للمباراة ونخاف منه[ميسي]، طالما نحن نقوم بعملنا بأفضل شكل، فيمكننا أن نشعر بقدرتنا على تحقيق الفوز، لن نلعب ضد برشلونة ونفكر بميسي فقط " .

إيفرتون مهتم بضم هدف برشلونة
أرسل نادي إيفرتون الإنجليزي كشافيه لمتابعة مهاجم ليل الفرنسي نيكولاس بيبي وفقا لصحيفة " الديلي ستار " وهو هداف إيفواري ، وقد رد على ربط برشلونة وإهتمامه به : " سأبقي في ليل في يناير " .

لينو ينفي سعادته بإصابة " تشيك " 
نفي حارس أرسنال الإنجليزي برنارد لينو سعادته بإصابة الحارس بيتر تشيك خلال المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لينو : " لا أريد أن يتم فهمي بأنني سعيد لإصابة تشيك، الإصابة شعور سيئ وأتمنى له الشفاء العاجل، ولكن الآن سأملك فرصة عديدة للعب والتركيز في المباريات ، كنت أرغب باللعب منذ أول لقاء ضد مانشستر سيتي، من الصعب أن تجلس في الدكة ولكن المدرب طلب مني ألا أكون حزيناً، بل أن أواصل العمل الشاق " .

مدافع أرسنال يشبه توريرا " بالمجنون "
شبه مدافع أرسنال الإنجليزي سوكراتيس زميله في الفريق توريرا بالمجنون حيث قال عنه : " عندما يدخل الملعب فهو يركض كالمجنون خلف الكرة من أجل استعادتها عندما تكون مع الخصم، هو لاعب رائع و من الجيد أن يكون في الفريق لاعب بنفس جودته " .

مهاجم فالنسيا يرغب في العودة لتشيلسي
أعترف مهاجم فالنسيا الحالي باتشواي والذي يقضي فترة إعارته مع الخفافيش أنه يريد العودة لصفوف تشيلسي مرة أخري حيث قال : " لا أريد الإنضمام لفالنسيا بشكل دائم، أحب تشلسي كثيرًا، هذه الإعارة مهمة لي كي أتطور، لأظهر كم أنا لاعب جيد ثم يمكنني العودة لتشلسي " .

آيمري يشعر بالثقة بعد الفوز بخمس مباريات متتالية
يشعر مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري بالثقة بعد تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية حيث قال : " لدينا 15 نقطة الان وهذا امر جيد ويعطينا الثقة .. لكن ايضًا كل مباراة نخوضها تعطينا معلومات حول كيفية ان نستمر بالعمل وان نتطور ،مع هذه النقاط التي نمتلكها الان ومركزنا بالجدول اعتقد اننا نسير بالإتجاة الصحيح " .

وأشاد آيمري بلاعبيه رغم خسارة أول مباراتين في البطولة " لقد خسرنا اول مباراتين ولم تكن بداية جيده لنا بجدول الترتيب ، لكن اللاعبين كانوا ملتزمين ويعملون بجهد كل يوم واعتقد اننا الان تقدمنا خطوة للامام وهي خطوة مهمه " .

ألكسيس سانشيز يواجه المجهول في مانشستر يونايتد
نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن النجم الشيلي ألكسيس سانشيز يواجه المجهول في مانشستر يونايتد بسبب تراجع أدائه وغيابه عن لقاء وست هام الذي انتهي بالخسارة بثلاثة أهداف لهدف واحد ، وأعرب ألكسيس عن غضبه بسبب إستبعاده من القائمة .

بوجبا يرفض التعليق على الخسارة أمام وست هام
رفض النجم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد التعليق على الخسارة أمام وست هام ، حيث نشرت صحيفة " التايمز " أن بوجبا سئل عن تعليقه ورد قائلا : " هل تريدني أن أموت ؟ " .

ألكسندر أرنولد مرشحا لجائزة الفتي الذهبي
دخل ظهير ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ضمن المرشحين للفوز بجائزة الفتي الذهبي 2018 ، بعد أن كانت القائمة مكونة من 60 اسم اصبحت تحمل 40 اسما فقط .

وينافس ترينت ألكسندر أرنولد أبرز الأسماء مثل حسام غوار نجم ليون ومهاجم ليون باتريك كوتروني وماتياس دي ليخت مدافع أياكس ، ونجم باريس موسي ديابي ، وظهير مانشستر يونايتد دييجو دالوت ونجم مان سيتي فيل فودين وظهير دورتموند أشرف حكيمي ونجم روما جاستن كلويفرت ونجم سانت اتيان اسماعيل سار ونجم ريال مدريد فينسيوس جونيور وظهير برشلونة موسي واجي و تيموتي وياه لاعب باريس سان جيرمان وزانيولو لاعب روما .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads