المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: لم نحسم اللقب الإفريقي وكرة القدم "مش مضمونة"

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:31 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رضاه عن نتيجه الفريق أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات عقب المباراة:" الحمد لله، فوز على معلبنا جيد نوعا ما، لكن البطولة لم تحسم، نلعب 180 دقيقة على شوطين".

وتابع مدرب الأهلي:"لا يوجد شئ مضمون فى كرة القدم، فوز فى ملعبنا جيد، لكن لابد من التركيز طوال الأسبوع الجارى، والقيام بعمليات استشفاء وعلاج الأخطاء حتى نقدم مستوى جيد فى الـمباراة القادمة".

وأوضح مدرب الأهلي أنه يؤكد للجميع أن البطولة لم تنتهِ بعد، وأن الأهلي خاض الشوط الأول فقط من النهائي وهناك شوط ثاني في تونس لن يكون سهلا على الإطلاق لأن الترجي منافس قوي ومحترم.


وأشار محمد يوسف، إلي أن الجهاز الفني سوف يعكف سريعًا على إجراء عمليات استشفاء سريعة للاعبين مع علاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب، وتداركها قبل السفر إلى تونس.


وأتم مدرب الأهلي تصريحاته مؤكدًا أن لاعبيه مطالبون بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في لقاء الإياب ويتمكن من اقتناص اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads