المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوسف: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي لتصدر المجموعة

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 11:24 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في تصريحات للموثع الرسمي، إن مواجهة الترجي التونسي ستكون صعبة للغاية، وستشهد حماسا كبيرا بين الفريقين، ولكنه يأمل في خروج المباراة في إطار من الروح الرياضية الطيبة المتعارفة بين الفريقين.


وتمني محمد يوسف، أن يكون التوفيق حليف فريقه في لقاء اليوم، وأن يكلل الله مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالفوز، مؤكدا الفترة الماضية شهدت حالة من التركيز والعمل المكثف من الجهاز الفني واللاعبين؛ للتحضير للبطولة الإفريقية بشكل عام ولمباراة الترجي التونسي بشكل عام.


وأضاف مدرب الأهلي، أن الضغوط الفنية على لاعبي الأهلي قلت بنسبة كبيرة قبل مباراة الترجي، بعدما حقق الفريق 6 نقاط من الفوز في آخر مباراتين بالمجموعة، واقترابه من حسم التأهل للأدوار المقبلة في البطولة .


وأوضح محمد يوسف، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وكذلك جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة؛ أملًا في تحقيق الفوز والثلاثة نقاط التي قد تحسم صعود الفريق بشكل رسمي لدور الثمانية.


وتابع القائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لديه رغبة في الوصول للدور المقبل من البطولة الإفريقية وهو متصدر للمجموعة؛ حتى يسهل في ترتيب القرعة التي سيخوضها الفريق قبل دور الثمانية من البطولة .


وختم يوسف تصريحاته مؤكدا أن الجميع لم يدخر أي مجهود خلال الفترة الماضية من تحضيرات لمباراة الترجي، والجهاز الفني استعد جيدا وكذلك اللاعبون، ويبقى التوفيق من الله للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الترجي التونسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads