المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين قادوا الأهلي للفوز على الترجي التونسي بثلاثية

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:34 م
حسن محمد
طباعة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وسجل أهداف اللقاء كلاً من: وليد سليمان هدفين والسولية هدف للأهلي، والجزائري البلايلي للترجي.

وتألق في مباراة اليوم عدد من نجوم الأهلي ليقودوا الفريق للفوز على الترجي.


 وترصد "بوابة المواطن" أبرز هؤولاء اللاعبين.


محمد الشناوي:


نجح محمد الشناوي في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة على المرمى، وعلى الرغم من تسببه في ركلة الجزاء التي تلقت شباكه منها هدف المباراة إلا أن الشناوي كان حصناً منيعاً للقلعة الحمراء في العديد من الهجمات الخطيرة.


حسام عاشور:


نجح حسام عاشور في قيادة فريقه للفوز على الترجي بعدما قام بدور محوري في وسط الملعب وأحكم السيطرة على وسط ملعب المباراة معظم أوقات اللقاء، وأفسد العديد من الهجمات الخطيرة للفريق التونسي بخبرته الطويلة.


عمرو السولية:


ظهر عمرو السولية بصورة مميزة للغاية في مباراة اليوم، وتألق بشكل لافت في وسط الملعب، ونجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي من متابعة رائعة في دفاعات الفريق التونسي، ليسجل اسمه بحروف من نور وسط نجوم الأهلي الذين نجحوا في التسجيل في المباريات النهائية للبطولة.


وليد سليمان:


أفضل لاعب في مباراة اليوم، والذي نجح في قيادة الشياطين الحمر للفوز على فريق باب سويقة، بفضل مهارته العالية، خاصة وأنه أيقونة لعب الأهلي، وسجل سليمان هدفين للأهلي في مباراة اليوم وكان مصدر الخطورة الأول على الفريق التونسي، وتحامل سليمان على نفسه كثيراً بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية اللقاء بعد اصطدام مع مدافع الترجي.


وليد أزارو:


قدم المغربي وليد أزارو واحدة من أفضل مبارياته مع الأهلي في الفترة الأخيرة، ونجح الفهد المغربي في الحصول على ركلتي جزاء من مجهود رائع تسببا في قيادة فريقه للفوز في مباراة اليوم، وكان أزارو مصدر خطورة دائم على دفاعات الترجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads