المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الترجي: خسرنا من الأهلي بسبب الـ"Var".. وأشعر أن الكأس موجه

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:45 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
انتقد معين الشعبانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تعامل قوات الأمن مع الفريق أثناء دخول ملعب برج العرب، قبل مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطا إفريقيا.  

وقال مدرب الترجي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة نهائي دوير الأبطال تم التجهيز لها ولكن بشكل غير سليم، ومثال على ذلك الأهلي في ٢٠١٢ في تونس فاز باللقب و هنئناه و استقبله الرئيس".

 وتابع مدرب الترجي: "اليوم حصل العكس و وتم إيقافنا ٢٥ دقيقة، أمام الاستاد من قبل الأمن من أجل تفتيش الحافلة و هذا ليس من قيمة مصر".

 وأضاف: "التحكيم كان ليس على المستوي و الـ"var" لم يكن له أي لازمة في مباراة اليوم، والإنذارات التي حصل عليها لاعبو الترجي غير مستحقة وأتحدي أي شخص يثبت عس ذلك، وكان المقصود حرماننا من اللاعبين في مباراة الإياب.

 واستطرد: "أشعر أن كأس دوري الأبطال موجه وهناك غياب للنزاهة التحكيمية، و نتيجة معينة في مصر كانت ستجعلنا ننزعج في تونس وهناك مباراة برادس و سيري كل العالم".

واستكمل: "أداء الترجي في مباراة اليوم محترم جداً و خسرنا بركلتي جزاء و أهدرنا أهداف ونحضر من الأن لمباراتنا بتونس".  

ورداً علي أسئلة أحد الصحفيين قال المدرب: "أنا فخور بأداء فريقي و كنا أفضل من الأهلي من وجهة نظري، وأؤكد علي خسارتنا بمساعدة تقنية الـvar".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads