المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: تعرضت للضرب من أحد لاعبي الترجي.. ونمتلك خبرة في أجواء تونس

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وقال كارتيرون في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "مبروك للفريق والجماهير و فخور بالأداء اليوم و حققنا نتيجة جيدة و مازالت هناك ٩٠ دقيقة بتونس يجب أن نستعد لها جيداً".

 وتابع: "يجب أن نتحلى بالواقعية ، اُتيحت لنا فرص اكتر من الترجي و أهدرنا فرص لتوسيع الفارق، يجب أم نكون أقوياء في رادس".

 وأكمل: "أحمد فتحي خضع لاختبار طبي و كان سليماً وجاهزاً و خاطرنا بمشاركته لأنها مباراة نهائي وأهم مباريات الموسم، ونمتلك خبرة في أجواء تونس وسنكون أفضل اداءً أمام الترجي علي عكس مستوى الفريق أمام وفاق سطيف في نصف النهائي بالجزائر".

 واستكمل : "لن أعلق على تصريحات مدرب الترجي بشأن فوز الأهلي بالvar ، الكل شاهد بعينه كان هناك سلوك عنيف و غريب و مهين من لاعبي الترجي لنا و تعرضت أنا شخصياً للضرب من أحدهم أثناء المباراة".

واستمر: "غابت عنهم الروح الرياضية اليوم و أخشي أن تكون حرب أهلية في المدرجات والملعب برادس".

 واسترسل: "توليت المسؤولية بالفريق كان في إصابات كثيرة والأن نحن في النهائي، وأخربت اللاعبين قبل المباراة أن النهائي شوطين وليس مبارتين، سنبدأ استشفاء من الصباح للاستعداد للشوط الثاني".

 وعن التحكيم في رادس، قال: "يوجد مساعد بالفيديو للحكم في المباراة، وبالنسبة الأفراد الذين بتنتقدون التحكيم فماذا يوجد بعد الـ"var" ، ضربة الجزاء علي الأهلي نعلم أنها صحيحة ولذلك لم نطلب الvar لثقتنا بالحكم".

 وختم: "كنت أثق في فتحي و خاطرت به لأنني أعلم مدي شغفه، سعداء بالفوز والفارق شبه مريح ولكن العودة ستكون أكثر حماساً و سنسعي لعمل مباراة جيدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads