المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية السبت 3 - 11 - 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 10:32 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 3 -11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

باريس سان جيرمان يصل إلي رقم قياسي

وصل باريس سان جيرمان إلي رقما قياسيا بعد الفوز على ليل في الدوري الفرنسي حيث أحتفلت الجماهير الباريسية مع اللاعبين ب12 إنتصار متتالي ليكون أول فريق يحقق ذلك .

ريناتو سانشيز : أنا قادر على اللعب أساسيا في بايرن ميونيخ

تحدث ريناتو سانشيز نجم بايرن ميونيخ حول عودته مرة أخري للمشاركة مع الفريق وقال : " أشعر باني أخيرا وصلت إلي هنا ، لقد اعتدت على الوضع وتعلمت من العامين الماضيين كانوا مهمين جدا لي " .

وأضاف : " انا متأكد من أنني سأستطيع أن أصبح لاعب اساسي في البايرن وأود فعل ذلك في أسرع وقت ممكن ، لذلك أعمل بجد على نفسي وأعطي أفضل ما لدي كل يوم " .

ماورو إيكاردي لاعب الشهر في الدوري الايطالي

حصد ماورو إيكاردي جائزة لاعب الشهر في الدوري الايطالي خلال شهر أكتوبر الماضي بعد تألقه مع فريقه إنتر ميلان ، وحصل على الجائزة بتصويت الجماهير حيث تفوق على ألان لاعب نابولي .

باولو ديبالا لاعب الشهر في يوفنتوس

حصد نجم يوفنتوس باولو ديبالا جائزة لاعب الشهر في يوفنتوس خلال أكتوبر الماضي .

بونافينتورا يغيب عن لقاء اودينيزي

سيغيب نجم خط وسط ميلان بونافينتورا عن لقاء اودينيزي في الدوري الإيطالي بسبب الإصابة كما سيغيب لوكاس بيليا عن 12 مباراة وسيعود في بداية عام 2019 .

ميلان يحلم بعودة إبراهيموفيتش

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية أن إدارة ميلان لديها حلم بإعادة إبراهيموفيتش والسويدي يريد العودة الى ميلان ومستمر في مغازلة النادي عن طريق رسائل SMS مع كبار لاعبي الفريق ، هناك بوادر إيجابية لإتمام الصفقة.

ريال مدريد يعلن قائمته للقاء بلد الوليد

أعلن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المؤقت قائمة الفريق للقاء بلد الوليد في الليجا مساء اليوم ، وضمت القائمة كل من :

نافاس ، كاسيا ، كورتوا ، راموس ، ناتشو ، أودريوزولا ، ريجيلون ، خافي سانشيز ، كروس ، مودريتش ، كاسميرو ، فالفيردي ، أسينسيو ، ايسكو ، سيبايوس ، بنزيما ، بيل ، فاسكويز ، فينسيوس جونيور

معركة بين برشلونة وريال مدريد على جوهرة مايوركا

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن هناك معركة دخلها برشلونة مع ريال مدريد لضم جوهرة مايوركا بابلو رامون صاحب ال 17 عاما .

تياجو سيلفا : لقاء نابولي هو الأهم للنادي الفرنسي

يري تياجو سيلفا مدافع وقائد باريس سان جيرمان أن لقاء نابولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات من الشامبيونزليج هو اللقاء الأهم حيث صرح لقناة كانال بلس الفرنسية .

وقال : " مواجهة حاسمة ستساعدنا في تصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني او تعود بنا للمركز الثالث وتنهي آمالنا تماما ، لم يسبق لي الفوز في الملعب عندما كنت لاعب في ميلان ، أتمني أن نظهر بنفس مستوي مباراة ليل ، التي كانت الأصعب في الدوري ، قدمنا مباراة دفاعية رائعة وتماسكنا كفريق واحد وأنهينا اللقاء بفوز وإنجاز تاريخي بالإنتصار في اول 12 مباراة بالدوري " .

وحول قرار تأديب رابيو ومبابي وتصرفات فيراتي قال: " كل لاعب يعلم التصرفات الصحيحة والخاطئة، فكل إنسان حر في تصرفاته، مع ضرورة الوضع في الاعتبار أننا في مرحلة فاصلة من الموسم ، لقد ارتكبت بعض الأخطاء عندما كنت لاعبا شابا، ولكنني أثق أن مبابي وفيراتي ورابيو أذكياء، وتوخيل شخص إنساني للغاية وسيساعدهم".

سيميوني يعلن قائمة اتلتيكو مدريد للقاء ليجانيس

أعلن مدرب اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن قائمة الفريق للقاء ليجانيس مساء اليوم وغاب عنها كوكي وكوستا للإصابة وعاد خيمنيز مرة أخري وضمت القائمة كل من :

أوبلاك ، أدان ، فيليبي لويس، أرياس، سافيتش، خوانفران، لوكاس هيرنانديز، خيمينيز ، توماس بارتي، ساؤول، توماس ليمار، رودريجو، جيلسون، فيتولو ، جريزمان ، كالينيتش ، كوريا ، بورخا جارسيا .

مدرب ليجانيس : سيميوني سيصبح مدرب منتخب الأرجنتين

أشار مدرب ليجانيس ماوريسيو بيليجرينو أنه يوما ما سيصبح دييجو سيميوني مدربا لمنتخب الأرجنتين وقال : " سيميوني قادر على هذا الأمر، هو مدرب كبير، يمكنه قيادة المنتخب بلاشك وسيكون خبرا جيدا، ولكن هذا ليس أمر سهل على أي مدرب أن يترك عمله ويرحل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads