المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء في منتدى شباب العالم 2018 .. 8 معلومات عن بليرتا إليكو ممثلة الأمم المتحدة للمرأة

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:46 م
أسماء حامد
طباعة
أعلن منتدي شباب العالم 2018، عن مشاركة تشكيلة استثنائية من المتحدثين، في جلساته التي تبدأ من 3 إلى 6 نوفمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة 5 ألاف شاب من كافة أنحاء العالم.

نساء مشاركات  في منتدي شباب العالم

في إطار أهتمام "بوابة المواطن"، بفعاليات منتدى شباب العالم، وأيضا إيمانها بأن بالمرأة والشباب تتحقق التنمية، نطلق سلسلة من الحلقات للرصد أبرز النساء المشاركات في حضور منتدى شباب العالم 2018.

وكانت من بين الأسماء التي تم الإعلان عن مشاركتها بالمنتدي، من خلال فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، هي بليرتا اليكو ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر.

لذلك نرصد بعض المعلومات عن بليرتا إليكو، كما ذكرها  الموقع الرسمي للأمم المتحدة للمرأة.

-تم تعيين بليرتا اليكو ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر في8يناير 2018.

-كانت تعمل في منصب نائب المدير الإقليمي للأمم المتحدة للمرأة بالمنطقة العربية.

-لديها أكثر من 22 عامًا من الخبرة.

-عملت مع برامج الأمم المتحدة الإنمائية والإنسانية والصناديق بما في ذلك برنامج الأمم المتحدة الإنمائي واليونيسف ومنظمة الأمم المتحدة للمرأة.
- انضمت إلى هيئة الأمم المتحدة للمرأة في عام 2012 كمستشار مسؤول الإنقاذ عن تنفيذ الاستجابة الإقليمية لأزمة اللاجئين السوريين في الأردن.

أقرأ أيضا نساء في منتدي شباب العالم .. انتصار السيسي

- تلا ذلك تعيينها رئيسًا للوحدة الإنسانية في نيويورك.
- ساهمت في صياغة عدد من وثائق السياسة داخل مجموعة الأمم المتحدة الإنمائية واللجنة الدائمة المشتركة بين الوكالات.
-حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جنيف بسويسرا وتخرجت من كلية الاقتصاد بجامعة تيرانا في ألبانيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads