المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حقيقة انتقال ميسي إلي مانشستر سيتي

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:58 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية الحقيقة الكاملة وراء ربط ليونيل ميسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي ، في نهاية شهر يونيو وبداية يوليو 2016 كان عذاب حقيقي لميسي .

من خسارة كوبا أمريكا امام تشيلي في الولايات المتحدة ثم صدور بعد ايام من ذلك حكم 21 شهر سجن ضده ووالده بتهمة التهريب الضريبي ، وكان على ميسي الذهاب بداية شهر يونيو 2016 لمواجهة المحكمة بتهمة التهرب الضريبي .

وذهب ميسي للمحكمة مع وجود العديد من الناس و تغطية اعلامية ضخمة و القاضي الدولة والذي قارن سلوك ميسي بالمافيا . هذه الأحداث و التغطية الإعلامية الضخمة اثرت على ميسي و عائلته بشكل مباشر.

مع هذا الحدث السيء ذهب ميسي مرة اخرى للمشاركة في كوبا أمريكا و قيادة منتخب بلاده ، و نجح بالوصول الى النهائي لكن مرة أخرى الحظ يقف عائق امامه ويخسر بركلات الترجيح ، ايام بعد الهزيمة مع الارجنتين، يتلقى ضربة قوية اخرى ، حكم 21 شهر سجن مع والده تهرب ضريبي .

ميسي و والده تأثروا جدا بقرار المحكمة ، وجدوا ان الحل الوحيد هو بترك اسبانيا ، بالتالي برشلونة .. لكن الى اين ؟ بعد الدراسة العديد من الخيارات كان خيار خورخي مانشستر سيتي ، فريق مع مدرب يعرف ميسي ، صديقه اغويرو !

بعد القرار ارسل محيط ميسي إشارات الى مانشستر سيتي ،الى المنطقة التنفيذية حيث فيران سوريانو و تكسيكي بيجيرستين ، اخبروهم عن وضع ميسي و احباطه الكبير رغبته الرحيل. فيران سابقا قد ذكر ان فريقه لن يذهب ابدا للتعاقد مع ميسي إلا بحالة طلب ذلك وما فعله هو فتح الباب قدوم له مباشرة ، كان هناك اتصالات ولكن وفقا لمحيط ميسي ابدا لم يتم نقاش ارقام على عكس ما ذكر مؤخرا ، لم يكن هناك وقت لذلك لأن ميسي اعاد النظر و قرر البقاء في برشلونة.

وبعدها أعاد ميسي النظر في ذلك وقرر البقاء في برشلونة ، وكان لتدخل سواريز عامل حاسم في ذلك بعد معرفته بما يحدث لصديقه المقرب ، لم يتركه بمفرده وعمل بكل ما يستطيع لمحاولة اقناعه في البقاء ، و ان في برشلونة سيكون سعيد مرة اخرى ، لاعبين اصحاب ثقل مثل انييستا و بوسكيتس ايضا تدخلوا لاقناع ليو في البقاء .

كما ان الرئيس بارتوميو لم يقف مكتوب الايدي ، ذهب مع نائب الأول جوردي ميستري الى ميامي حيث ميسي و تم عقد اجتماع هام لاقناعه ، و بعد ذلك في منزل ليو في كاستيلديفيس حدث المزيد من الاجتماعات و في النهاية تحقق الهدف: الأفضل في التاريخ في برشلونة ولن يغادر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads