المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملابس الشتوية أزمة جديدة تواجه الشارع الغرباوي.. والأهالي: محتاجين قرض

السبت 03/نوفمبر/2018 - 04:18 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
سيطرت حالة من الفزع وسط المواطنين بمحافظة الغربية، بعد طرح الملابس الشتوية بالأسواق ومشاهدة أسعارها التي تحتاج إلى قروض لشرائها خاصة إن كان رب الأسرة يمتلك من الأبناء واحد وأثنين وأكثر وذلك في ظل ارتفاعات آخرى كثيرة في أسواق السلع الآخرى. 

رصدت بوابة المواطن جزء من أسعار الملابس الشتوية بالغربية وأراء المواطنين 
أسعار الجواكت
يبدأ سعر الجاكيت الشتوي الحريمي 500 جنيها، وذلك في الأسواق الشعبية، وفي المحلات يصل لأكثر من 1000 جنيه، والبوكليت البناتي يبدأ من 250 جنيها، وحتي 500 جنيها، والسويت شيرت يبدأ من 200 جنيها.

وفي الملابس الأطفالي
إرتفعت أسعار الملابس الأطفالي حد الجنون فوصل الطقم الواحد إلى أكثر من 400 جنيها، والملابس الرجالي يبدأ البوكليت الرجالي من 250 جنيه، والجاكيت 500 جنيه والسويت شيرت 250 جنيها.

وفي السياق جاء رأي " سارة " طالبة تشتري الملابس الشتوية لموسم الشتاء حيث قالت " الأسعار محتاجة قرض أو أهالينا يسرقوا عشان نعرف نجيب هدوم 1000 جنيها، متكملش تجيب طقم واحد وكل سنه كدا "، مشيرة إلي أنها لديها أختان غيرها ووالدها موظف لا يتعدى راتبه 2000 جنيها، كيف له أن يقوم شراء كسوة الشتاء لثلاث أبناء وسداد إحتياجات الأسرة من مأكل ومشرب وفواتير وإيجارات. 

وذكر "محمد" صاحب محل ملابس أن الأسعار مرتفعة هذا العام بسبب إرتفاع أسعار الاستيراد والمصاريف ، وأيضا يقومون بشراء الملابس بأسعار مرتفعة، ولا يستطيعون البيع بالخسارة لوجود الإيجارات والعمالة والفواتير الأخري وأسرهم أيضا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads