المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أهداف يسعى حسام حسن لتحقيقهم مع بيراميدز.. أبرزها الفوز على الأهلي

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 06:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة
حقق أمس حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز أول فوز له على حساب الاتحاد السكندري بثلاث أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهم على ستاد الدفاع الجوي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وهناك العديد من الأهداف والإنجازات التى يسعي حسام حسن لتحقيقها بعدما ترك الفريق البور سعيدي ورصدت بوابة الموأطن أبزر أهداف خلال هذا التقرير وجاءوا كالتالي:-

1- المنافسة على الدوري
يحاول حسام حسن مدرب بيراميدز المنافسة على بطولة الدوري هذا العام ويسعي لتحقيقها من أجل المشاركة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى العام القادم وذلك من أجل تسطير تاريخ جديد له يضاف فى حسابه التدريبي وذلك بعدما فشل فى التتويخ بالكونفيدرالية مع المصري البورسعيدي وسقط فى دور قبل النهائي على يد فيتا كلوب.

بيراميدز
بيراميدز
2- حصد الكأس 
لا سيما وأن بطولة كأس مصر حلم مشروع للجميع حيث أن دائما ما يفوز بها فرق غير متوقعة ولا يشترط فيها الأبطال وسمة النفس الطويل وكان الفريق قد وصل الى دور ال16 منها بعدما أطاط بطنطا بثلاث أهداف مقابل هدفين ويحاول العميد ان يتوج بها لتكون بداية مبشرة فى تجربته الجديدة.

3 أهداف يسعى حسام
3- الفوز على الأهلي
الفوز على النادي الأهلي أصبح حلم جميع الفرق فيعتبره البعض انه بمثابة بطولة قد يتوجوا بها فيعد حسام حسن ان يحقق هذا الإنجاز سواء فى الكأس بدور ال16 أو فى بطولة الدوري المصري بالجولة الثمانية التى تم تأجيلها بسبب أرتبطا الأخير بالبطولة الأفريقية.
الأهلي
الأهلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads