المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رسائل كوميدية من المصريين لمنتدى الشباب .. ومواطنون : السيسي مظبطنا

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 06:16 م
فاطمة اسماعيل - تصوير : محمد توفيق
طباعة
يُعرف المصريون بروحهم الفكاهية ، ولن يمر حدث مثل منتدى الشباب 2018 دون أن يضع المصريون بصمتهم ؛ فكان هناك رسائل كوميدية من المصريين لمنتدى الشباب ، والتي امتزجت بالإشادة والتعليقات الطريفة.


 رسائل كوميدية من المصريين لمنتدى الشباب 
وقبل التطرق إلى رسائل المصريين لمنتدى الشباب ، نشير إلى أن المنتدى انطلق أمس وسط حضور كبير لعدد من المسؤولين والشباب حول العالم، ويستمر حتى 6 نوفمبر.

وانطلق هذا المنتدى العام الماضي 2017، عقب دعوة بعض من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية للعالم.

كما شارك في المنتدي هذا العام أكثر من 5000 من شباب العالم من أجل التعبير عن ارائهم في ظل حضور زعماء وقادة العالم.

ونعود إلى الرسائل الكوميدية للمصريين ؛ حيث أجرت عدسة بوابة المواطن الإخبارية اليوم لقاءات  مع عدد من المصريين؛ لمعرفة انطباعهم عن المنتدى .

وقمنا بسؤالهم عن الرسالة التي يرغبوا في تقديمها لمنتدى شباب العالم، فاتفق العديد من الشباب المصريين أن هذا المنتدى يعد شئ مشرف لمصر كون الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يجمع شباب العالم من مختلف البلاد في مصر فهو بالطبع أمر مشرف لمصر.

واتفقوا أيضا أنه خطوة جيدة للشباب ولكون الرئيس استطاع أن يعبر عن اهتمامه بالشباب مؤكدين دعمهم لكل خطواته ومجهوداته. 

وأضافوا أن هذا المنتدى والتجمع السنوي لشباب العالم يشير إلى تقدم وازدهار في الفترة المقبلة. 

وعلى جانب أخر جاءت بعض التعليقات الطريفة ؛ حيث أكد أحد الشباب على دور السيسي بتعليق فكاهي قائلًا : "السيسي مظبطنا الصراحة " ، مضيفًا أنه لم يسبق أن رأى مصر في هذه الحالة مسبقًا ، ويبدو أنه يريد إيصال رسالة بأن الحالة الأن أفضل.

وفي مشهد أخر قالت مواطنة إن المنتدى هو شيء مشرف وحدث كبير ؛ إلا أنها اعتبرت استبدلت كلمة " منتدى "بـ " مننجع " في مشهد طريف .

وبالعودة إلى جانب أخر من لقاءات " المواطن " مع المواطنين فأكد العديد من المصريين أنه يوجد الكثير من الشباب الذين يمتلكون المواهب والقدرات العالية في مصر ولكن يحتاجوا فقط من يكتشفها، داعيين للرئيس عبد الفتاح السيسي متمنين أن يرفع دائما اسم مصر في العالم أجمع. 


وعبر أحد المصريين أن أساس العالم هو الشباب،  فهو من يعمل ويفكر ويبتكر وبدون شباب لا توجد حياة، فكان لابد أن يتم التكاتف من أجل خطوة للأمام ويتم تقديم يد العون للشباب والمساعدة ، من أجل مساعدتهم في تطوير أنفسهم وتطوير بلدهم.


وأكد أخر على أن مصر هي أم الدنيا، بلد الأمن والأمان وقادرة على استقبال العالم أجمع استقبال حافل متمنين لهم السعادة والنجاح في مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads