المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 متألقين ظلمهم منتخب مصر

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 07:21 م
حسن محمد
طباعة
علن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحليين للمعسكر المقبل والذي يتضمن خوض مباراتين أمام تونس في الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا، وأمام الإمارات وديا.

وضمت القائمة 16 لاعبا محليًا بالإضافة لـ11 لاعبا محترفا تم إعلانهم منذ أيام.

ومن المنتظر أن ينطلق معسكر الفراعنة 12 نوفمبر المقبل، وشهدت قائمة الفراعنة العديد من المفاجآت من بينها تجاهل ضم وليد سليمان نجم الأهلي والذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة.

قائمة منتخب مصر أمام تونس

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد عواد

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وباهر المحمدي ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وعمرو طارق

خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد ومحمد محمود وإسلام جابر وطاهر محمد طاهر ومحمد النن ومحمود حسن تريزيجيه وعلي غزال وعمرو وردة وسام مرسي  وحسين الشحات

خط الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن ومحمد صلاح


وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين تجاهل أجيري ضمهم لمعسكر المنتخب.

نتيجة بحث الصور عن وليد سليمان المواطن

1_ وليد سليمان

تجاهل المكسيكي أجيري ضم حاوي الأهلي وليد سليمان والذي قاد فريقه للفوز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ويقدم سليمان مستويات مميزة للغاية مع القلعة الحمراء، ويعد النجم الأول في الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن محمود علاء بوابة المواطن

2_ محمود علاء

لم يتواجد محمود علاء لاعب الزمالك وهداف الدوري في قائمة أجيري لمواجهة تونس، وعلى الرغم من المستوى المميز لعلاء في الفترة الأخيرة الا أن أجيري كان له رؤية فنية خاصة، بعدم ضم المدافع الهداف لمعسكر الفراعنة.

3_ عامر عامر

يعد عامر عامر أفضل حارس مرمى في مصر في الفترة الأخيرة، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه مع فريق الإنتاج الحربي، وتلقى الحارس العديد من العروض في مقدمتها عرض الزمالك لضمه يناير المقبل.

4_ إسلام عيسى

قدم إسلام عيسى أوراق اعتماده مع المصري البورسعيدي، وظهر بشكل مميز للغاية وأصبح من أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، ومطمعا للعديد من الأندية المصرية في الفترة الحالية، ولكن كل ماقدمه عيسى لم يشفع له للانضمام لمعسكر المنتخب أمام تونس والذي ينطلق 12 نوفمبر المقبل.

نتيجة بحث الصور عن يوسف اوباما بوابة المواطن

5_ يوسف أوباما

يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، وأحد أبرز نجوم القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، لم يتواجد هو الأخر ضمن خيارات أجيري الفنية لمواجهتي تونس والإمارات، وكان جهاز المنتخب قد أكد في وقت سابق أنه يتابع أوباما من أجل ضمه لقائمة المنتخب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads