المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادى خفاجة من ملتقى الشباب لـ "بوابة المواطن" : المنتدى يتمتع بمناقشات ساخنة

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:35 م
اميرة علاوة
طباعة
قال شادي خفاجة المسؤول الإعلامي بحزب مستقبل وطن والمشارك في  منتدى شباب العالم 2018 في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" "إن بداية المنتدي كانت جيدة جدًا ولاقت ترحيب من جميع المشاركين، وتضمنت الإفتتاحية السلام في العالم والإرهاب، موضحًا الدور الهام الذي يقدمه المنتدى وكيفية تأثيره على المجتمعات ودور الشباب في المرحلة القادمة من محاربة الإرهاب ومواجهة التطرف.

جلسات منتدى شباب العالم 2018

وأضاف "خفاجة"، إن الجلسة في اليوم الأول كانت افتتاحية وليست خاصة بأي من محاور المنتدى أو فاعليات المؤتمر، وكانت لدي اليوم الأول مردود إيجابي يلاحظ ذلك كل وجوه كل الحضور، وكذلك تدور الجلسة الأولى والتي تم إقامتها اليوم "دور قادة العالم في التنمية واستدامة السلام" وقد لاقت قبولًا كبيرًا وتفاعلًا من جميع الحضور.

وتابع "خفاجة"، أنه تم استقبال أكثر من ١٩٠ ألف طلب من حوالي ١٣٠دولة وتم قبول ٥٠٠٠ طلب فقط، وذلك لأهمية الحدث، وكل الشباب سواء المصريين والعرب والأفارقة والعالمين يريدون حضور كل الجلسات لذلك هم في حيرة من أمرهم، وذلك لان المنتدي يتمتع بمعلومات قيمة والمناقشات الساخنة الشيقة.

وفي سياق متصل، يلتقي بعد قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مع مجموعة من الشباب المصري والعربي والأجنبي، المشاركين في  منتدى شباب العالم 2018 ، وذلك على هامش فعاليات المنتدى الذي يقام تحت رعايته في مدينة شرم الشيخ.


وقد بدأت فعاليات منتدى شباب العالم، أمس السبت، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads