المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية الإثنين 5 - 11 - 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:14 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 5 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

صافرة هولندية للقاء نابولي وباريس سان جيرمان

سيقود مباراة نابولي وباريس سان جيرمان غدا الحكم الهولندي بيورن كويبرس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

صديق نيمار : أخبرني بأنه سعيد في باريس

أعترف جانسو لاعب اميان الفرنسي وصديق نيمار المقرب بأن نيمار أخبره بأنه سعيد جدا في باريس سان جيرمان ولا يفكر في الرحيل .

ماتيوس يطلب من حميديتش دعم كوفاتش

طالب نجم ألمانيا السابق لوثار ماتيوس المدير الرياضي حسن صالح حميديتش لبايرن ميونيخ بدعم المدرب نيكو كوفاتش وقال : " أنا أفتقد ذلك التواصل بين كوفاتش واللاعبين وبين كوفاتش والرؤساء. يجب على حميديتش دعم كوفاتش أكثر " .

رومانيولي : نقاتل حتي النهاية

تحدث مدافع ميلان أليسيو رومانيولي بعد أن قاد فريقه للفوز على أودينيزي في الدقيقة الأخيرة وقال : "أحاول أن أبذل قصارى جهدي ونأمل أن نستمر على هذا الإيقاع ، ربما نكون أكثر تصميماً من ذي قبل لأننا خسرنا أكثر من اللازم ضد كالياري وإمبولي وأتالانتا ، نحن الان أكثر اتحاداً لذلك نقاتل حتى النهاية " .

هيجواين جاهز للقاء يوفنتوس

نشرت سكاي إيطاليا أن هيجواين مهاجم ميلان والذي غادر لقاء فريقه مع أودينيزي لإصابة يعاني من كدمة وسيكون جاهز للقاء يوفنتوس الأسبوع القادم .

جاتوزو : أعجبني ادائنا ضد أودينيزي ويجب أن نستعد للقاء بيتيس

تحدث مدرب ميلان جينارو جاتوزو حول الفوز على أودينيزي بصعوبة في الدقيقة الأخيرة وقال : " اودينيزي فريق بدني وعدواني وخطير في الكرات الثابتة أيضاً ، أعجبني ادائنا بشكل كبير ، الآن نأمل في إستعادة البيبيتا وهاكان وكالابريا وبونافينتورا " .

وعن هيجواين وإصابته وعدم قدرته على إكمال المباراة قال : " هيغوايين شعر بألم في ظهره ، كانت لديه مشاكل من قبل واجرى عملية جراحية قبل سبع أو ثماني سنوات ولكن لا يبدو أنه شيء خطير وآمل ألا تكون خطيرة ، طردك بعد الهدف ؟ ذهبت إلى رجل الخط الذي رفع الراية ولأني غادرت المنطقة الفنية فقرار طردي حدث لهذا السبب " .

وحول لقاء ريال بيتيس قال : " علينا أن نستعد الآن لبيتيس لأننا نعرف أنهم اذا تجاوزوا ذلك فسيسببون لنا المشاكل ، تحرك الخط الدفاعي بشكل جيد اليوم ولكن أيضا باكايوكو و كيسي وفروا الحماية وعندما يتقدمون إلى الأمام لا يتركوا فجوة خلفهم " .

صحيفة الموندو تشيد بـ " فالفيردي "

أشادت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية بمدرب برشلونة أرنستو فالفيردي وأطلقت عليه " الحاسم " ، حيث انه بعد أربعة جولات من الدوري دون فوز، أظهر المدرب جزءًا أكثر تدخلًا في مجريات المباريات وأعطى ما تحتاجه المجموعة من تغييرات

لاعب شالكة يفضل الجزائر على فرنسا

قرر لاعب شالكة الألماني بنجامين ستامبولي تمثيل منتخب الجزائر على حساب منتخب فرنسا وسيكون ضمن القائمة التي ستواجه توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 .

رقم مميز لرومانيولي بعد هدفه ضد أودينيزي

ذكرت شبكة " أوبتا " للإحصائيات أن مدافع ميلان أليسو رومانيولي سجل أكثر هدف جاء في وقت متأخر لميلان في الدوري الايطالي منذ هدف زاباتا ضد انتر ميلان في أبريل 2017 .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads