المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل انطلاق الجولة الـ13.. الزمالك يعود لقمة الدوري.. والأهلي الأكثر تأجيلًا للمباريات

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
تنطلق اليوم الاثنين الموافق ٥ ــــ ١١ـــــ ٢٠١٨ مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز، والتى تقام على مدار ٤ أيام بينما يتم تأجيل مباراة وحيدة فى هذه الجولة للنادي الأهلي أمام نظيره إنبي بسبب إرتباط المارد الأحمر بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث تقام مباراة النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة القادمة على ملعب رادس فى تمام الساعة التاسعة مساءا ضمن إياب النهائي.

قبل انطلاق الجولة
وتحمل هذة الجولة العديد من المباريات الهامة والقوية والتى يسعي خلالها أكثر من فريق لتحقيقه نتائج إيجابية للحفاظ على ما وصل إليه التى جاء على رأسهم الزمالك للاستمرار بالمركز الأول ويحاول الانتاج سموحة للعودة مرة أخري الى نغمة الانتصارات ويحارب الذئاب للهروب من المركز الاخير من جدول الدوري.

ورصدت بوابة المواطن مواجهات الفرق ومواعيد المباريات والملاعب التى يخاض عليها اللقاءات وجاءوا كالتالي :-

يوم الاثنين 5 نوفمبر تقام مباراة الزمالك مع نظيره حرس الحدود فى تمام السابعة مساءاً على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

قبل انطلاق الجولة
يوم الثلاثاء 6 نوفمبر تلعب أول مباريات اليوم النجوم مع نظيره بتروجت فى تمام الثالثة إلا ربع على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس

بينما تنطلق ثاني مباريات اليوم فى تمام الخامسة مساءا بين سموحة و الداخلية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفى نفس الموعد تقام مباراة طلائع الجيش مع نظيره الجونة فى تمام الخامسة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

ويختتم مباريات يوم الثلاثاء بين فريقي المقاولون العرب مع الإنتاج الحربى فى الثامنة مساءا على ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر.

قبل انطلاق الجولة
يوم الأربعاء 7 نوفمبر يلتقي فريق المصرى البور سعيدى مع نظيره بيراميدز الساعة 5 على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستضيف فى نفس اليوم فريق الإسماعيلى نظيره وادي دجلة فى تمام السابعة والنصف على ستاد الإسماعيلية.

قبل انطلاق الجولة
وتقام يوم الخميس 8 نوفمبر أخر مباريات الجولة بين مصر المقاصة أمام الاتحاد السكندرى فى تمام السابعة على ستاد المقاولون العرب.

قبل انطلاق الجولة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads