المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التماثيل.. مقارنة جديدة بين محمد صلاح ورونالدو

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:32 ص
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
لم تتوقف مقارنة النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بنجوم العالم، من حيث الأداء في الملعب أو الحصول علي ألقاب، بل امتدت إلى ما أبعد من ذلك؛ إذ أن المقارنة الأخيرة بين مو، و كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق و نادي يوفنتوس حالياً، لا تبدو أنها ستكون في صالح الأثنين.

المقارنة بينهم هذه المرة، تجاوزت المنافسة داخل البساط الأخضر، و وصلت إلى عالم الفن التشكيلي من خلال تمثالين للاعبين أثارا جدلا كبيرا وانتقادات أكبر.

شاهد المصريون و العالم تمثالا لنجمهم محمد صلاح وضعه منظمو منتدى شباب العالم أمام قاعات المنتدى و المقام بمدينة شرم الشيخ للعام الثاني على التوالي، وذلك احتفالا بالنجاحات التي حققها الفرعون الصغير.

نال التمثال عدة انتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وصل إلى رونالدو أيضاً؛ حيث أعاد بعض المنتقدين تمثال نجم يوفنتوس، في البرتغال، إلى الواجهة مرة أخرى.

وكان تمثال رونالدو قد وضع في شهر مارس الماضي، في مطار ماديرا، مسقط رأس الدون، مصنوعاً من قِبل النحات البرتغالي إيمانويل سانتو.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وقتها، موجة من السخرية ، و اعتبره البعض مشوها؛ حيث قال ناشطون إنه لا يشبه أبدا رونالدو، وهو نفس الكلام الذي جاء على لسان مشاهدي تمثال محمد صلاح.

حيث قال سلطان الدالي علي صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" عاقداً مقارنة بين الدون وصلاح "تمثال رونالدو مش أحسن من تمثالي"

و كتب سليمان الخيبري "تمثال محمد صلاح في شرم الشيخ سيء، بل هو اسوأ من تمثال كريستيانو رونالدو"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads