المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبب انسحاب بيونسيه من A Star Is Born .. بعد أن أصبح من أهم الأفلام الأمريكية

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:24 م
ميار محمود
طباعة
حصد الإيرادات العالية في شباك التذاكر، والحصول على تقييمات إيجابية من قبل النقاد، هي معادلة صعب الوصول إليها، لكن استطاع فيلم A Star Is Born للمخرج برادلي كوبر، أن يحقق تلك المعادلة التي ساعدت الفيلم أن يصبح من أهم الأفلام الأمريكية خلال العام الجاري.

 سبب انسحاب بيونسيه من A Star Is Born 

لم يكن في الأصل، كوبر أو ليدي جاجا، بطلة الفيلم، هما المرشحين الأساسيين من قبل شركة Warner Bros. فقد كان كلينت إيستوود، المسؤول عن تولى مهمة الإخراج، وكانت المغنية بيونسيه، المرشحة الأساسية لتجسيد دور البطولة.

وذلك ما وضحه المنتج بيل جربر، لموقع the Hollywood Reporter، عن سبب انسحابهما من الفيلم، موضحا أن بيونسيه أصبحت حاملا، فيما انشغل إيستوود بعمل آخر.

وأشار إلى أنه أعتقد حينها أنه سيصنع فيلما تاريخيا، خاصة بعدما جلس المخرج مع المغنية لمناقشة التفاصيل. مؤكدا أن الوقت لم يكن في صالحه، لكن هذا أمر معتاد في صناعة السينما.

تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الممثلين الرجال ترشحوا للدور قبل كوبر منهم ويل سميث، وليوناردو دي كابريو، وتوم كروز.


يعتبر هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟ وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

اقرأ أيضا.. شاهد الفلانتين عند بدرية طلبة.. الفسيخ أقوى من الحب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads