المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 12:56 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018.

بعد دخول العقوبات الأمريكية على إيران حيز التنفيذ.. ليبرمان لترامب: شكرا يا برنس

وجه وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان اليوم الاثنين الشكر إلى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد دخول الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكيةعلى إيران حيز التنفيذ مستهدفة قطاع النفط والبنوك.

حرب دبلوماسية جديدة بين البحرين وقطر.. والأخيرة: أنا مبتدخلش

شبت حربًا دبلوماسية جديدة بين البحرين وقطر، وذلك بسبب تدخل الأخيرة في شؤون البحرين، فيما أصدرت وزارة الخارجية القطرية بيان يفيد إن الدوحة ترفض اتهامها بالتدخل في الشؤون الداخلية للبحرين.

خلال منتدى شباب العالم 2018.. مخرج بريطاني: نعترف اننا اكثر الاجيال البشرية تواصلا فيما بيننا

قال جاكسون هاريس مخرج بريطاني خلال منتدى شباب العالم 2018 إننا نعترف اننا اكثر الاجيال البشرية تواصلا فيما بيننا.

خلال منتدى شباب العالم 2018.. ناشطة ليبية: وقعت ضحية للتنمر عبر الانترنت

قالت ناشطة ليبية مشاركة في منتدى شباب العالم 2018 والمقام في أرض الفيروز بشرم الشيخ خلال كلمة لها خلال جلسة طاولة مستديرة حول مواقع التواصل الاجتماعي "تنقذ أم تستبعد مستخدميها" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إنها كانت قد تعرضت للتنمرعبر الانترنت منذ فترة كبيرة.

خلال منتدى شباب العالم 2018.. خبيرة في الأمن الرقمي: يجب أن نوفر برامج حماية للأطفال

قالت خبيرة في الأمن الرقمي والبيانات ومسؤولة عن تطوير البيانات في أوغندا، خلال جلسة طاولة مستديرة حول مواقع التواصل الاجتماعي "تنقذ أم تستبعد مستخدميها" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يجب توفير الحماية للأطفال من وسائل الانترنت".

قانون عنصري جديد يسنه نتنياهو ضد الفلسطينيين.. تعرف على التفاصيل

وافق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين على سن قانون يتيح اعدام فلسطينيين الذين ادينوا بقتل اسرائيليين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads