المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في آخر أيام منتدى شباب العالم 2018.. قمة مصرية سودانية بحضور البشير

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:38 ص
دعاء جمال
طباعة
اليوم هو آخر أيام منتدى شباب العالم 2018، والمنعقد في أرض الفيروز شرم الشيخ والذي من المقرر أن يشارك فيه الرئيس السوداني عمر البشير تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال حضوره المنتدى، من المقرر حدوث قمة مصرية سودانية لاستعراض ما أسفرت عنه اجتماعات اللجنة العليا في الخرطوم، مؤخرًا من نتائج إيجابية برئاستهما وسبل ووسائل توطيد علاقات البلدين الشقيقين في كل المجالات.

آخر أيام منتدى شباب العالم 2018

ويذكر أنه كانت قد شهدت جلسات منتدى شباب العالم عددا من الموضوعات التي ناقشت قضايا، وذلك عبر مشاركة بعض اقياداتالشابة في الجلسات.

وفي سياق متصل، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شارك في العديد من الجلسات ومن بينها وجلسة "ما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول" "كيف نبني قادة المستقبل؟ – مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها – القمة العربية الأفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads