المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسائل انتصار السيسي من منتدى الشباب للمرأة : الاهتمام بها لاستكمال التقدم

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 11:44 ص
أسماء حامد
طباعة
حرصت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على حضور جلسة " تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل ، التى شاركت فيها الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، والتى جاءت ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018 الذى يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ .

رسائل انتصار السيسي من منتدى الشباب للمرأة

ومن جانبها أعربت انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن سعادتها بهذا الحضور المتميز من الشباب صناع المستقبل من جميع دول العالم في المنتدي ، متمنية أن يشهد المنتدي خلال أعوامه القادمة العديد من النماذج الشبابيه المتميزة فى جميع المجالات .

وفيما يتعلق بقضية تمكين المرأة ، أشارت السيدة انتصار السيسي إلى أن هذا التمكين لن يتحقق دون وجود دعم سياسي واقتصادي واجتماعي كبير للمساواة بين الجنسين فى المجتمع، مؤكدة أن القيادة السياسية المصرية تسعى إلى تحقيق التمكين للمرأة المصرية ودعمها بقوة فى جميع المجالات.


كما أضافت إن مصر تشهد حاليا تطورا كبيرا في المجال الاقتصادي سوف يقود مصر الي الامام وسوف ينعكس بالايجاب على أوضاع المرأة فى المجتمع ، مشددة على ضرورة الاهتمام بالمرأة في جميع المجالات، فالمرأة هي التي تنشئ وتربي الابناء نواة المستقبل من الاجيال القادمة الذين سوف يستكملون مسيرة التقدم.


و أعربت انتصار السيسي عن إعجابها بالمذيعة الشابة رضوى محمود المسئولة عن إدارة الحوار في الجلسة ، مؤكدة أنها نموذج مشرف للمرأة ذات الإعاقة فى مصر، متمنيه لها المزيد من النجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads