المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة السابق : رونالدو يحب برشلونة أكثر من ريال مدريد

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 02:48 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف رئيس برشلونة السابق خوان جاسبارت في تصريحات صحفية لوسائل الاعلام الإسبانية أن الظاهرة رونالدو يحب برشلونة أكثر من ريال مدريد على الرغم من انتقاله للعب بقميص الميرينجي .

وقال رئيس برشلونة السابق :" اراد رونالدو البقاء في برشلونة وكان سعيداً وكانت رغبته تجديد العقد حتى اننا كتبنا وثيقة بـ حضور اللاعب نفسه ووكلائه كانت الساعة الثالثة ظهراً ، قررنا الذهاب لـ تناول الطعام والاحتفال بتجديد رونالدو ، وثم العودة إلى المكتب للتوقيع لى الإتفاق الذي توصلنا إليه " .

وأضاف :" وكان هذا هو خطائنا لاننا لو قمنا بـ التوقيع في نفس اللحظة التي تم فيها الإتفاق ولم نذهب إلى المطعم كان رونالدو سيبقى في برشلونة ، كان أحد وكلاء رونالدو غائباً لمدة نصف ساعة للاجابة على مكالمات الهاتفية وكان المتحدث موراتي ، منذ اللحظة الاولى التي وصلنا فيها إلى مكتب الرئيس نونيز ، بدأ الوكلاء يضعون العوائق في مكانها واخبروا رونالدو بالعودة إلى منازلهم " .

وواصل : " كانوا مُصرين على الموافقة على التجديد ولكن وضعوا اقتراح وهو إعادة التفاوض على العقد بشكل كامل تقريباً ، وزيادة البنود الاقتصادية بشكل واضح للغاية " .

وأتم تصريحاته : " قمنا بـ اعادة التفاوض على النقاط الخمس التي طلبوها ثم ادخلوا بند سادس وحللناه ايضاً ومن ثم بند سابع ، بعدها اتصل رونالدو وبدأ بالبكاء وقال " اسف " وكلائه اخبروه بانه كان لديه عرض أفضل من عرض برشلونة ومن الجيد ان ينتقل إلى نادِ اخر لكسب المزيد من المال " .

وختم : " رونالدو فتح امكانية العودة إلى برشلونة قبل ان يوقع لـ ريال مدريد ، أخبرني رونالدو بانه اذا كان عرض برشلونة يساوي عرض ريال مدريد ، فانني ساختار برشلونة ، ولكن لم نتمكن من مواجهة تلك الاستثمارات ، رونالدو يحب برشلونة أكثر من ريال مدريد لان أفضل الذكريات كانت في فترته بـ برشلونة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads