المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجاحات مصرية في بريطانيا.. بورصة لندن الدولية للسياحة WTM خير دليل

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 03:02 م
دعاء جمال
طباعة
استكمالا لما تحققه مصر من انجازات عن طريق توطيد العلاقات مع الدول الخارجية، حققت مصر نجاحًا باهرًا بمشاركتها في الحدث الأبرز حاليا وهو بورصة لندن الدولية.

مصر تحقق طفرة..

وانطلق الحدث منذ يوم أمس الاثنين الموافق 5 نوفمبر والمستمر حتى يوم 7 من الشهر الجاري، حيث يشهد الجناح المصرى طفرة فى التجهيزات التكنولوجية تختلف عن الأعوام السابقة، بشهادة شركات السياحة والفنادق المشاركة فى المعرض.

الجناح المصري
الجناح المصري
بأي شئ تشارك مصر في هذا الحدث؟ 

تشارك مصر هذا العام في بورصة لندن الدولية  بجناح مساحته 630 م 2، بالإضافة إلى دورعلوى بمساحة 84 م 2، ويشارك فيه 56 عارض من بينهم 25 شركة سياحية و28 فندقا، وجناح للاتحاد المصرى للغرف السياحية ،  وجناحين لشركة مصر للطيران ، وشهد الجناح المصرى إقبالا كبيرا فى اليوم الأول للبورصة.

الجناح المصري
الجناح المصري
لقاءات وقضايا..

وخلال هذا الحدث المهم، عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة العديد من  اللقاءات المهنية مع عدد من كبار منظمى الرحلات، ومن بينهم شركة Abercrombie & Kent التي تعتبر أحد أكبر منظمى الرحلات فى العالم، وحضر اللقاء المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وكان أبرز ما تم التحدث عنه خلال هذا اللقاء هو التأكيد من قبل مسؤولو الشركة أن عملائها يريدون زيارة مصر خاصة الى مدينة القاهرة، بالاضافة الى زيادة الطلب على الرحلات النيلية في الأقصر وأسوان.

وأشار المسولون إلى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر.

الجناح المصري
الجناح المصري
إصلاحات هيكلية..

وفيما يخص الإصلاحات الهيكلية، فاستعرضت المشاط خلال الاجتماع استراتيجية الوزارة فيما يخص الإصلاحات الهيكلية لجميع قطاعاتها والقطاع السياحى ككل، وكذلك الإصلاحات التشريعية مما يساهم في خلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط على أن هناك خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، لافتة الى أنه فيما يخص الخدمات الفندقية يتم حاليا مراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية ‪ لتتماشى مع المعايير الدولية لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.

رانيا المشاط
رانيا المشاط
الخلاصة..

نجد أن مصر تسير على خطى الدول العظمة بل أصبحت تنافسهم وبشكل خاص في الملف الخارجي ففي الوقت نفسه الذي تستضيف فيه الحدث الأبرز وهو منتدى شباب العالم 2018 والمنعقد في أرض الفيروز شرم الشيخ، نجد أنها تشارك وبكل شجاعة في حدث هو الأبرز والمنطلق في  العاصمة البريطانية لندن وهو بورصة لندن الدولية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads