المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوث دولة ملاوي: ملتقى الشباب 2018 منصة العالم للحديث مع جميع قادات

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 09:21 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال ولت كوماني مست، مبعوث دولة ملاوى، في الجلسة الختمامية منتدى شباب العالم 2018، إن منتدى شباب العالم منح شباب العالم منصة للحديث مع قادات العالم، والعمل على حلها معًا.

وتابع مبعوث دولة ملاوى، خلال كلمته في الجلسة الختامية من منتدى شباب العالم 2018 ، أن الشباب من خلال هذا المنتدى أصبحوا محل اهتمام للجميع، كما وفر مكان أمن لبناء العالم لتبادل المعلومات والخبرات.

وأضاف ولت كوماني مست، في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أن أجندة هذا العالم حول مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن أن تؤدي إلى تغير في الثقافات وخلافيات الشعوب الأفريقية.

وكشف مبعوث دولة ملاوي خلال كلمته في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أن البلاد الأفريقية والعربية لابد أن تتعاون في بناء القارة الأفريقية، وتوفير الموارد الأزمة للشباب لدفع الأمم إلى التقدم.



وضمّ جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

وانتهى حفل الختام بإقامة حفل تكريمي، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads