المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوثة جنوب أفريقيا من منتدى شباب العالم 2018: جئنا للتعبير عن مشاكلنا

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 09:24 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت كاترن كوسنتنسس، مبعوثة دولة جنوب أفريقيا، خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، إننا جئنا من جميع أنحاء العالم لحضور منتدى شباب العالم، للتعبر عن مشاكلنا، ونتشارك مع 500 شاب في حلها.

وتابعت مبعوثة دولة جنوب أفريقيا خلال كلمتها في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أن التحدى الأكبر أمامنا الآن هو العودة لبلادنا والإصرار على التغيير والعمل على بناء مجتمع أفضل.

وأضافت كاترن كوسنتنسس، خلال كلمتها في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أن الشباب لابد أن يسأوا انفسهم كل يوم" ما يجب علية أن يفعل لبناء دولته والتأثير على كل من حوله".

وتساءلت مبعوثة دولة جنوب أفريقيا، في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، " ما الذي يجب أن نفعل لبناء مستقل أفضل بدلًا من إلقاء اللوم على القيادات.


وبدأ الحفل الختامي لإعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018 بكلمة آية عطية منظمة منتدى شباب العالم 2018 والتي ألقت كلمة خلال جلسة إعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018 قالت فيها "اسمحولي أتكلم بالعامية المصرية كلامي مالوش أي ديباجة عشان كلامي عايزاه يوصل زي ما أنا حساه".

وضمّ جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

وانتهى حفل الختام بإقامة حفل تكريمي، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads