المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن سوهاج: تنظيم قافلة طبية لعلاج 1000 شخص من أهالي سوهاج بالمجان

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 10:28 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع كلية الطب بجامعة سوهاج، ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة، قافلة طبية علاجية بقرية " سفلاق " بدائرة مركز ساقلتة، شمال شرق محافظة سوهاج، للكشف على المواطنين الغير قادرين، وتوفير العلاج لهم بالمجان.

وأكد اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، أن القافلة قامت بأعمالها بمقر الوحدة الصحية بالقرية، بدعم من الوحدة المحلية للمركز، حيث استهدفت الكشف على المواطنين الغير قادرين، وتوفير العلاج لهم بالمجان.

وقال " مصطفى " إن القافلة أقيمت برعاية محافظ الإقليم الدكتور أحمد الأنصارى، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، موجها الشكر للمحافظ ورئيس الجامعة على تقديمهما الدعم اللازم لإنجاح القافلة، ومساعدة أمانة الحزب على القيام بدورها المجتمعى لخدمة المواطنين.

وأوضح الدكتور أحمد طلعت أبو دومة، أمين شئون المجالس المحلية بالحزب، والمنسق لأعمال القافلة، أن القافلة جاءت فى إطار خطة الحزب ودوره المجتمعى فى مساعدة المواطنين، وتقديم الخدمات اللازمة لهم فى مختلف المجالات والتخصصات الطبية، لافتًا إلى أن القافلة استمرت لمدة يوم، ووقعت الكشوف الطبية على ما يقرب من ألف مواطن من أهالى القرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads