المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: يوفنتوس كان يمكنه التقدم بـ 3 أو 4 أهداف.. وخسرنا المباراة الأقل أهمية

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:05 ص
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن البيانكونيري كان يمكنه التقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول بـ 3 أو 4 أهداف.

وحول مان يونايتد تأخره أمام يوفنتوس إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في تصريحات عقب المباراة عبر شبكة "سكاي سبورتس": "الخسارة أمام مانشستر يونايتد مخيبة للأمال لأننا لعبنا بشكل جيد، علينا تحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى".

وأضاف: "يجب التطوير في عملية إنهاء الهجمات لأننا لن نتمكن من الفوز بالمباريات عندما نسيطر فقط على الكرة، كنا نلعم أن في وجود فيلايني لا يجب أن نمنح الخصم ركلات حرة".

وتابع: "المشكلة أننا نعطي الخصوم ركلات حرة كثيرة أمام المرمى هذا الموسم، منحنا الفرصة لمان يونايتد لتسجيل هدفين بهذه الطريقة، مازلنا في صدارة المجموعة".

واستكمل: "من الطبيعي أن تفوز وتخسر أما مان يونايتد بالرغم أنه في حالة مشاهدة المباراتين ستجد أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث، أعتقد أننا سنتعلم من هذه المباراة على المدى البعيد".

واستمر: "علينا أن نتعلم عدم الهدوء والنوم عقب التقدم بهدف وحيد، مان يونايتد فعل نفس الأمر أمام بورنموث لمدة 80 دقيقة وفاز في النهاية بنفس الطريقة، كان أمامنا فرصة لتأمين الصدارة".

وأردف: "الأداء الجيد بدون نتيجة لا يستحق الكثير، كان لدينا العديد من الفرص في المباراة وهدف رونالدو كان استثنائياً".

وختم: "
كان يمكننا تسجيل 3 أو 4 أهداف في الشوط الأول، في كرة القدم يمكنك الفوز أو الخسارة، أهم شيء أن الفريق خسر في المباراة الأقل الأهمية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads