المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موستافي : توريرا يتأقلم سريعا مع الكرة الانجليزية

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 12:30 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدافع أرسنال موستافي بزميله في الفريق لاعب خط الوسط لوكاس توريرا ، والذي يري فيه أنه يتأقلم بشكل سريع مع أجواء كرة القدم الانجليزية .

وقال موستافي عن توريرا : " أنا سعيد من اجله فلقد اتي من دوري مختلف عن البريميرليغ و لكنه يظهر بشكل جيد مع الفريق و يتأقلم بسرعة على أسلوب الكرة الإنجليزية ".

وأضاف : " لكن علينا إعادة الفضل له، هو شخص يعمل بجد ويريد أن يعمل بجد ويُظهر هذا على أرض الملعب، وقد كان واضحًا بالتأكيد خلال مواجهة ليفربول التي استعاد خلالها الكثير من الكرات ".

وواصل : " هذا لا يجعل الحياة سهلة علي وعلى المدافعين فقط، بل على الفريق بالكامل، لأنه كلما امتلكت الكرة كلما كانت فرصتك أكبر في التسجيل، علينا إعادة الفضل له. لقد جربت بنفسي تغيير الدوريات والدول والأمر ليس سهلًا خاصة من حيث الاستقرار. لقد تخطى تلك المرحلة بطريقة رائعة ".

وتابع : " أعتقد أن لاعبي الوسط عليهم أن يتمتعوا بالعقلية الدفاعية حين يحتاجون لها، أولئك الأشخاص يُحاولون فعل شيء في الأمام حين تكون الكرة بحوزتنا، فنحن ليس لدينا لاعبين بمهام دفاعية وآخرين بمهام هجومية، نحاول العمل كفريق والبناء من الخلف ، حين نفقد الكرة ندافع من الأمام ونحاول الضغط من الأمام، نحن كلنا مدافعون حين نمتلك الكرة وجميعنا مهاجمون حين نمتلك الكرة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads