المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018.

بدأت مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، برئاسة المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة، فعاليات الدورة التدريبية للمجموعة التدريبية الثانية (COHORT 1) لعدد (9) من المهندسين والمحاسبين، بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

نظمت الوحدة المحلية ببني محمد سلطان، بمركز ومدينة المنيا، ندوة تثقيفية عن أضرار الزواج المبكر رافقها قافلة طبية للكشف على المواطنين بمقر الوحدة المحلية، وتم توقيع الكشف خلالها على 350 مواطن من أهل القرية والقرى المجاورة لها،ـ وذلك في إطار تقديم النصح والإرشاد وخدمة طبية وعلاجية لأهل القرية.

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن مشاركتها في المهرجان الرابع للتمور المصرية بواحة سيوة، بتنظيم من جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتنسيق مع وزارة الصناعة المصرية وسوف تستمر الفعاليات حتى غد الجمعة 9 نوفمبر الجاري.

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، بمشاركة مراكز شباب مدينة الضبعة، ومجلس مدينة الضبعة، مبادرة " شارك ونظف "، وتم خلالها القيام بأعمال النظافة والدهانات والتشجير بالمدرسة النووية بالضبعة، ومدرسة الضبعة البحرية.

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الخميس، عن صرف المستحقات المالية لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة عن العام الدراسي 2017 2018 م عن طريق الدفع الإلكتروني خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر 2018 م، وذلك بعد التواصل مع الوزارة لسرعة صرف مستحقات العاملين.

تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد. 

تستكمل بوابة المواطن الإخبارية العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى كيفية التعرف على التعرف على أسعار الجبن الفلاحي، والسمن البلدي، والجاموسي، و الكشك الفلاحي، و البتاو البلدي، واللبن البقري، بأسواق محافظة بني سويف. 

تشهد أسواق الملابس المصرية هذه الأيام موسم الشتاء الذي أتي بطرح الملابس الشتوية بالأسواق، وبمشاهدة أسعارها تجد أنها تحتاج إلى قروض لشرائها خاصة إن كان رب الأسرة يمتلك من الأبناء واحد وأثنين وأكثر، وذلك في ظل ارتفاعات أخرى كثيرة في أسواق السلع الاخرى. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads