المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:01 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 5 نوفمبر2018.

أسعار تذاكر القطارات من القاهرة للدرجة الأولى والثانية لبنى سويف

تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد.


صور| مرشحي وزارة الخارجية في زيارة لمحافظة الوادي الجديد

زار وفدًا من الكلية الحربية والمرشحين للعمل بوزارة الخارجية ، اليوم الأثنين ، محافظة الوادي الجديد ؛ للتعرف على معالمها ومقوماتها التنموية والفرص الاستثمارية وما توليه الدولة من اهتمام للمحافظة ؛ حيث التقى الوفد بالمحافظ محمد الزملوط.

القوى العاملة تعلن عن دورة تدريبية لصيانة الحاسب الآلي في بني سويف

أعلنت مديرية القوي العاملة ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، عن بدء برنامج صيانة الحاسب الالي بمركز التدريب المهني شرق النيل، لمدة 3 شهور، مشيرة إلى أن المتدرب سيحصل على شهادة تفيد أجتيازة للتدريب من الدورة التدريبية.


هذه الكمية المقرر زراعتها من القمح بالبحيرة في نوفمبر الجاري

كشف وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة المهندس، محمد إسماعيل الزواوى، عن الكمية المقرر زراعتها من القمح بالبحيرة في نوفمبر الجاري.


ضبط كمية كبيرة من لحوم منتهية الصلاحية مذبوحة خارج المجزر الحكومي بالبحيرة

تمكنت أجهزة الأمن، بمحافظة البحيرة، من ضبط 9 كيلو جرام من اللحوم المذبوحة، خارج المجزر الحكومي، لدى جزارين، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads