المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة..رونالدو يواسي أفضل حارس في العالم

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 04:16 م
حسن محمد
طباعة
التقى منتخبي البرازيل وألمانيا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2002 بكوريا واليابان، ونجح الظاهرة رونالدو بقيادة السامبا البرازيلية لتحقيق الفوز بهدفين دون رد، وتحقيق اللقب الخامس وهو أخر لقب للبرازيل في المونديال.

وكان أوليفر كان حارس مرمى المنتخب الألماني هو أفضل حراس البطولة بلا منازع، وفاز بلقب أفضل لاعب في المسابقة، ليصبح أول حارس يفوز بهذا اللقب.

ولكن في المباراة النهائية فشل كان في الحفاظ على نظافة أهدافه أمام رونالدو وتسبب في هدف بعد خطأ عندما ارتدت الكرة منه ليضعها رونالدو في الشباك.

وفي واحدة من أكثر اللحظات التي يتذكرها عشاق كرة القدم بينما تحتفل الجماهير بالفوز باللقب، ويجن جنون لاعبي البرازيل بالفوز بالبطولة الخامسة لهم، ذهب رونالدو لأوليفر كان الذي كان ممسكا بالكرة ليواسيه ومدّ له البرازيلي يده وقال له "انهض يا صديقي مازلت الأفضل"، في واحدة من أفضل المواقف والصور الرياضية عبر التاريخ.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads