المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:09 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018.

سقوط أمطار غزيرة على مدن السواحل بكفر الشيخ
شهدت المناطق الساحلية بشمال محافظة كفر الشيخ سقوطا غزيرا للأمطار، حيث استمر هطول الأمطار لساعات بمدن بلطيم البرلس.

أسعار تذاكر القطارات من طنطا لمحافظات مصر.. تعرف عليها
في إطار حرص بوابة المواطن على تقديم كافة الخدمات لجمهورها، فقد رصدت أسعار تذاكر قطارات الدرجة الأولى والثانية من مدينة طنطا إلي جميع محافظات مصر حتي توفر مجهودك أثناء سفرك تعرف على الأسعار من خلال هذا الخبر قبل سفرك.

صور.. وكيل أوقاف سوهاج: رحمة النبي بلغت حدا يفوق التصورات
أكد فضيلة الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية فى سوهاج، أن خطبة الجمعة اليوم 1 من ربيع الأول 1440 هجرية، و 9 من نوفمبر 2018 ميلادية تحت عنوان نبي الرحمة كما يجب أن نعرفه في جميع مساجد سوهاج.

انخفاض أسعار الخضار والفاكهة بالغربية اليوم الجمعة 9/ 11/ 2018
استقرت أسعار الخضار والفاكهة في محافظة الغربية، ورصدت بوابة المواطن أسعار الخضار والفاكهة بأسواق محافظة الغربية اليوم الجمعة 9/ 11/ 2018، ومن خلال هذا الخبر تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم بالأسواق.

أسعار الجبن الفلاحي والسمن البلدي بأسواق بني سويف.. تعرف عليها
تواصل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى كيفية التعرف على التعرف على أسعار الجبن الفلاحي، والسمن البلدي والجاموسي، و الكشك الفلاحي، و البتاو البلدي، واللبن البقري، بأسواق محافظة بني سويف.

مجنونة يا بطاطس.. أسعار الخضراوات بأسواق بني سويف
تستكمل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضراوات بأسواق محافظة بني سويف المختلفة، وجاءت الأسعار كالآتي.

أسعار اللحوم والفراخ والأسماك والبيض بأسواق بني سويف.. تعرف عليها
تقدم بوابة المواطن الإخبارية العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على أسعار اللحوم والفراخ والأسماك والبيض بأسواق محافظة بني سويف المختلفة.

أسعار تذاكر القطارات "القاهرة - بني سويف".. تعرف عليها
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد.

أعمال صالحة يجب اتباعها يوم الجمعة.. تعرف عليها
ينال يوم الجمعة مكانة خاصة وعظيمة لدى المسلمين بكافة أنحاء العالم العربي والإسلامي، لما له من بركة عظيمة، فلذلك يحرص المسلمين على أداء مناسك وعبادات وإقامة العديد من الأعمال الصالحة بهذا اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads